صور - كورتني مُستلقية أمام حبيبها السابق بفستان مُثير.. وصوفيا ريتشي تفشل!

مجلة إنتي حلوة
علاقة نجمة تلفزيون الواقع "كورتني كارداشيان" وحبيبها السابق "سكوت ديسك" تسير على ما يرام رغم أنهما انفصلا منذ مدة طويلة، إذ يجمعهما ثلاثة أطفال، لكن يبدو أن ذلك لم يعجب عارضة الأزياء الأمريكية "صوفيا ريتشي".
في الآونة الأخيرة، نشرت "كورتني كارداشيان" صورة تجمعها بـ "سكوت ديسك" وابنتهما عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث تظهر مستلقية على السرير بفستان أسود مُثير يكشف الكثير من جسدها الرشيق، بينما يجلس "سكوت" إلى الخلف منها يحتضن ابنته.
وعلَّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الصورة المستفزة، مؤكدين أن "كورتني"، البالغة من العمر 39 عامًا، تُحاول استفزاز "صوفيا"، حبيبة "سكوت" الحالية.
وصرَّح مصدر مُطلِّع أن "صوفيا تعتقد أن "كورتني" تشعر بالغيرة لعلافتها الجيدة بـ"سكوت"، وستفعل أي شيء لتخريب الأمور بينهما.
وليس هذا فحسب، فقد تزامن نشر الصورة، بالوقت الذي كانت تمضي فيه "صوفيا" (20 عامًا) وقتًا ممتهًا برفقة حبيبها وأصدقائه للاحتفال بعيد الحنوكا، وهو عيد يهودي يستمر لثمانية أيام.
وأشار آخر أن محاولات "صوفيا" في إنشاء علاقة جيدة بينها وبين "كورتني" باءت بالفشل، فهي لا تشعر أن باستطاعتها الفوز بغض النظر عما تفعله لتحقيق ذلك، رغم أنها تتعامل مع أطفالها بكل لطف.
في الوقت نفسه ، كشفت تقارير حديثة أن "كورتني لا تشعر أنها ارتكبت أي خطأ على الإطلاق.