القائمة الرئيسية

الصفحات

صور - ديمي لوفاتو وحبيبها الجديد بإطلالات سوداوية.. وقبلات بالخفاء!

مجلة إنتي حلوة
يبدو أن النجمة الأمريكية "ديمي لوفاتو" وجدت الشخص المناسب لها في نهاية المطاف بعد أن كانت على الحافة الموت إثر تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات، ففي بعض الأحيان يحتاج الإنسان للتواصل مع شخص يشبهه ويتفهم ما مر به من مآساي وآلام.
وقد رصدت عدسات الباباراتزي "ديمي لوفاتو" برفقة حبيبها الجديد مُصمم الأزياء "هينري ليفي" البالغ من العمر 27 عامًا، يستمتعان بتناول وجبة عشاء في مطعم نوبا بمدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا ليلة السبت الماضي.
وشوهد الثنائي معًا في سيارة مرسيدس سوداء بإإطلالات سوداوية، فارتدت "ديمي" سترة سوداء وأسدلت شعرها الأسود الناعم على جانبي كتفها، كما طبَّقت ظلال عيون دخاني فوق جفونها، من جهة أخرى، اختار حبيبها سترة سوداء أيضًا بينما صبغ شعره باللون الأشقر البلاتيني.
وصرَّح أحد شهود الأعيان أنه رأى الثنائي يتبادلان القبل خارج المطعم، ما يعني أن علاقتهما تعدَّت مرحلة الصداقة.
وهذه ليست المرة الأولى التي يشاهدان بها معًا، حيث استمتعا بتناول السوشي في مطعم Matsuhisa الفاخر الواقع في ضواحي بيفرلي هيلز في وقت سابق.
ومن الجدير ذكره أنّ لدى هينري تاريخٌ حافل مع مشاكل الإدمان مُنذ أن كان بعمر الـ 15، كما دخل العديد من المصحّات في حياته، لذلك فقد يكون هو وديمي مُناسبان لبعضهما، فقد يتمكّنا من دعم بعضهما البعض في مُشكلة الإدمان، علمًاً بأنّه يمتلك علامة Enfants Riches Deprimes التي أسسها عام 2012.

تعليقات