بمُنافسة الرّقص العائلية على المسرح.. شاهد احتفالات زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس

مجلة إنتي حلوة
مُنذ أسبوع واحتفالات زفاف الثنائي البوليوودي الهوليوودي بريانكا شوبرا ونيك جوناس قائمة، بدءاها من مدينة مومباي، ومن ثمّ نقلاها إلى مدنية جودبور التي شهدت القسم الأكبر من الحفلات.
وفي يوم أمس السّبت، تبادل الخطيبان نُذور زواجهما على الطّريقة المسيحية، لكنّهما احتفالا بزفافهما على الطّريقة الهندية، فأزيائهما وأزياء ضيوفهما كانت كُلّها بحسب تقاليد البلاد المليئة بالألوان.
ففي احتفال يوم أمس السّبت، ارتدت شوبرا ساري هندي لونه ذهبي، بتوقيع المُصمم العالمي رالف لوران، إذ بدت الممثلة فاتنة للغاية مع اعتمادها تسريحة شعر المُنسدل المُستقيم، كما صمم رالف لوران إطلالة العريس نيك جوناس أيضًا التي كانت بالستايل الهندي.
وفي آخر الصّور التي نشرتها بريانكا عبر حسابها في إنستغرام، كشفت النّقاب عن مُنافسة الرّقص التي حصلت في الزّفاف، حيث شوهد العديد من الفقرات الرّاقصة التي أدّاها ضيوفهما، والتي شاركت فيها بريانكا وزوجها نيك أيضًا.
ومن الفيديو الذي نشرته الممثلة البوليوودية، شوهد المكان الذي استضاف احتفالات الزّفاف، إذ أقيمت في "قصر عُميد باهوان" بتكلفة 60 ألف دولار لليلة الواحدة، بل وتخلل الاحتفالات عُروض ألعاب نارية مُبهرة في نهاية كُل ليلة.