فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حرب باردة بين منذر رياحنة وديانا كرازون

مجلة إنتي حلوة
تحركت رحى الحرب الباردة بين منذر رياحنة وديانا كرازون، ويبدو انها لن تهدأ أبدا فمازالت أصداء سوء التفاهم ماثلة بينهما حتى الآن رغم انتمائهما لوسط فني واحد ،وتجلى ذلك بوضوح عندما رفض الممثل منذر رياحنة التحدث عن مواطنته الفنانة الاردنية ديانا كرازون، مؤخرا متجاهلا سؤالا مباشرا حول “زعله” من الفنانة ،وفضل عدم التطرق للمشكلة التي سبق وأن حصلت بينهما، مما أعتبره البعض تقيللا من شأن الفنانة وتجاهلا لها .
وخلال لقائه في برنامج “ع السيف”، سأله المقدم عن المشكلة التي حصلت بينهما في مهرجان الفحيص، فرد رافضا التحدث عن الموضوع، واكد أنه يفضل التحدث عن أمور مهمة فقط، دون التطرق لهذه الأمور.
وكان رياحنة هاجم كرازون قبل أشهر، من خلال مقطع فيديو نشره بعد خلافهما في مهرجان الفحيص وقال: “لي الشرف أنني قدمت مهرجان الفحيص العام الماضي، وأتيت من مصر إلى فحيص بمجرد اتصالا هاتفي للحضور، وفوجئت أنني ومحمد عساف ونداء شرارة وآخرين، ممنوعين من دخول الخيمة لأن بها مغنية أو ممثلة أردنية ترفض أن يدخل أحد للخيمة ووضعت حراسات خاصة عليها. وأنا منذر رياحنة وواثق الخطوة يمشي ملكا”.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة