فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور - كورتني وصوفيا ريتشي مُثيرتان بالبكيني على الشاطئ.. وكلوي تشعر بالفخر!

مجلة إنتي حلوة
علينا الاعتراف أن تواجد حبيبتك في ذات الغرفة التي تتواجد بها حبيبتك السابقة أمر غاية في الصعوبة، لكن الوضع لا يبدو كذلك بالنسبة لنجمة تلفزيون الواقع "كورتني كارداشيان".
توجَّهت "كورتني كارداشيان" برفقة أطفالها الثلاث وحبيبها السابق "سكوت ديسك" لقضاء عطلة عيد الميلاد على جزيرة كانكون في المكسيك، إلّا أن هنالك فرد من الستغرب تواجده وهي عارضة الازياء الأمريكية "صوفيا ريتشي".
يمكننا القول أنها المرة الأولى التي تتواجد بها "صوفيا ريتشي"، حبيبة سكوت ديسك، إلى جانب "كورتني" والدة أطفال، إلّا أنهما بدتا منسجمتين للغاية، حيث أمالت العارضة الحسناء نفسها باتجاه "كورتني" للنظر إلى هاتفها وابتسامة ترتسم على شفتيها.
وقد التقطت عدسات الباباراتزي مجموعة صورة لثلاثي، فتظهر "كورتني" مُستلقيةً على كرسي أبيض أمام بركة سباحة مُستعرضةً جسدها الرشيق ببكيني أسود مثير مؤلف من قطعتين، بينما ترتدي "صوفيا" بكيني أصفر اللون مؤلف من قطعتين، ويتوسطهما "سكوت" الذي بدا مشغولًا بهاتفه.
وأشادت "كورتني كارداشيان" بالخطوة التي أقدم عليها ثلاثتهم، وغرَّدت عبر حسابها على موقع "تويتر" بتغريدة، جاء فيها: "أشعر بالفخر الشديد لرؤيتكم معًا! هذا هو الحب! أطفالكم قبل أي شيء آخر!!"
وفي وقت سابق، أشيع أن "صوفيا" تشعر بالغضب إزاء علاقة "ديسك" و"كورتني"، وخاصة بعدما نشرت نجمة تلفزيون الواقع صورة تجمعها بـ "سكوت" وابنتهما عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث تظهر مستلقية على السرير بفستان أسود مُثير يكشف الكثير من جسدها الرشيق، بينما يجلس "سكوت" إلى الخلف منها يحتضن ابنته.
وصرَّح مصدر مُطلِّع أن "صوفيا تعتقد أن "كورتني" تشعر بالغيرة لعلافتها الجيدة بـ"سكوت"، وستفعل أي شيء لتخريب الأمور بينهما.
وأشار آخر أن محاولات "صوفيا" في إنشاء علاقة جيدة بينها وبين "كورتني" باءت بالفشل، فهي لا تشعر أن باستطاعتها الفوز بغض النظر عما تفعله لتحقيق ذلك، رغم أنها تتعامل مع أطفالها بكل لطف.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة