فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة فنية تستعد لمقضاة محمد فؤاد

مجلة إنتي حلوة
يواجه الفنان محمد فؤاد أزمة جديدة تمنعه من إصدار ألبومه الغنائي الجديد “يا سلام”الذي يعود به بعد فترة غياب طويلة إلى الجمهور.
فقد أصدرت شركة القنوات التي تتولى توزيع الألبوم بيانا طالبت الشركات الأخرى بعدم التعامل مع محمد فؤاد، واتهمته بالخداع، بعد حصوله على أموال منها نظير توزيع الألبوم ولكنه يماطل في إصداره.
وقالت الشركة في بيانها، إنها بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد “فؤاد” خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن علمت بتفاوضه مع أكثر من شركة لاستغلال حقوق توزيع الألبوم الجديد، وحظرت الشركة من التعامل مع “فؤاد” إلا بعد رده لجميع الأموال التي تقاضاها أو إنهاء الأمر من خلال القانون.
ويعكف “فؤاد” على وضع اللمسات النهائية على الألبوم وتغيير عدد من أغانيه بعد تسريب السيمبلات الخاصة به، إضافة إلى أغنيتين كاملتين من الألبوم، وهو ما سبب له خسائر كبيرة، خاصة وأن الألبوم لم يكتمل بشكل نهائي حتى الآن.
يذكر أن محمد فؤاد يستعد للعودة للسينما بعد غياب 13 عامًا منذ تقديمه فيلم “غاوي حب” من خلال فيلم يتناول قصة شاب مصرى يتزوج من أجنبية تقرر العودة إلى بلادها، ويصبح مصير أولاده معلقا، ولم يحدد الاسم النهائي للعمل حتى الآن.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة