Global Notification

Download Flame Scans v4

فيديو - أحمد فريد يعلن انتهائه من "اخترق"
0.0

فيديو - أحمد فريد يعلن انتهائه من "اخترق"

Read فيديو - أحمد فريد يعلن انتهائه من "اخترق"

Read Comic فيديو - أحمد فريد يعلن انتهائه من "اخترق" Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read فيديو - أحمد فريد يعلن انتهائه من "اخترق"

مجلة إنتي حلوة
نشر الفنان أحمد فريد عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" فيديو أعلن به انتهائه من تصوير مسلسل "اختراق".
وعلق فريد على الفيديو قائلًا:"الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، على قد ما كنت أتمني اليوم دا على قد زعلي الكبير، تم بحمد الله الانتهاء من تصوير مسلسل اخترق، على خير، اختراق اشترك فيه عدد من نجوم العرب وأمريكا وانجلترا وصربيا ومدير التصوير استرالي وطاقم العمل من الأجانب والعرب، كل الشكر والتقدير لأخي وصديقي طلال السدر على هذه التجربة المثمرة.
يُذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فريد كان مسلسل "طلعت روحي"، و"طلعت روحي" 45 حلقة ويشارك في بطولته كل من الفنانة انجي وجدان، الممثل اللبناني نيقولا معوض، هبة عبدالعزيز، إسلام إبراهيم، أحمد فريد، ميار الغيطي، إنعام سالوسة، سيناريو وحوار وائل حمدي، شريف بدر الدين، ومن إخراج رامي رزق الله.
Voir cette publication sur Instagram

الحمد لله ألدي تتم بنعمتك الصالحات، علي قد كنت اتمني اليوم ده علي قد زعلي الكبير . تم بحمد الله الانتهاء من تصوير مسلسل اختراق علي خير ، اختراق هو مسلسل multinational اشترك فيه عدد من النجوم العرب ومن امريكا وإنجلترا وصربيا ومدير التصوير استرالي وطاقم العمل من الأجانب والعرب . كل الشكر والتقدير لاخي وصديقي طلال السدر علي هذه التجربه المثمرة وكل الاحترام والتقدير والشكر للمخرج الخلوق المبدع محمد لطفي لاهتمامه بكل التفاصيل وحبه واحتوائه للممثل ، شكرا علي المعصراني علي مجهودك الكبير ج، شكرا لكل زملائي الفنانين واللي بقوا اكتر من اخواتي وبقينا عيله واحده ، مع الاحتفاظ بالألقاب ..عبد المحسن النمر انت مكسب حقيقي وبقيت فاهمك بشكل مخيف 😁، دينا الجندي الفراشاه القمر بحبك ❤️، طلول اللي بيستفذني دايما 🤨😁 قريبا جدا هانزل باقي صور المسلسل

Une publication partagée par Dr . Ahmed Farid د/ احمد فريد (@ahmedfaridofficial) le

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by