كلوي كارداشيان أنثويَّة بلون شعر وردي باستيلي.. وزواج على الطريق!

مجلة إنتي حلوة
تهوى شقيقات كارداشيان-جينر التغيير والتجديد بإطلالاتهن أكان ذلك بطريقة المكياج، أو باختيار أزيائهن، حتى لو كان الأمر بتغيير جذري في لون الشعر.
شاركت نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان" متابعيها عبر موقع "إنستغرام" بصورة لها بإطلالة مُختلفة شبابية، حيث تظهر بلون شعر وردي باستيلي، بعد أيام من صباغة شعرها باللون الأشقر البلاتيني، وأرفقتها بتعليق، جاء فيه: "لن تحظى بذات اللحظة مرتين".
وكان المسؤول عن إطلالتها الجديدة مُصفف الشعر "أندرو فيتزيمونز"، وعن مكياجها خبير المكياج " إتيان أورتيجا" الذي أضفة لمسة من الأنوثة الحالمة فاختار ظلال عيون وردي وأحمر شفاه باللون الوردي الغامق، فضلًا عن الرموش الكثيفة والطويلة، والعدسات الاصناعية باللون الاخضر.
وكانت إطلالة "كلوي"، البالغة من العمر 34 عامًا، من أجل جلسة تصوير سرية في ماليبو.
وفي وقت لاحق، صرَّح مصدر مُطَّلع أن "كلوي" تأمل أن يطلب حبيبها لاعب كرة السلة "تريستان تومسون" يدها للزواج في صباح عيد الميلاد أو ليلة رأس السنة الجديدة، وإلّا ستشعر بالخيبة لذلك.
وأضاف أن الإشارات تدل على زواج قريب، إذ كانا يتحدثان عن الزواج وعن إنجاب المزيد من الأطفال، رغم أن "كلوي" خائفة من المشي في الممر للزواج، لكنها تشعر أن مثل هذه الخطوة قد تكون خطوة من أجل الغفران لخيانة حبيبها لها والحفاظ على أسرتهما الصغيرة.