فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لجين عمران ليست الأولى.. مشاهير أخفوا أبناءهم عن الإعلام لهذه الأسباب!

مجلة إنتي حلوة
رفضت الإعلاميةُ السعوديةُ، لجين عمران، ظهورَ ابنتها "جيلان" للإعلام وأبعدتها عن الشهرة، حتى في يوم زفافها، بخلاف صور التقطت خِلسةً من بعض الحاضرين.
لجين ردّت على تساؤلات روّاد مواقع التواصل حول سبب إخفاء صور ابنتها؟ حين كتبت: "كثير سألني ليه ما أظهرت وجه بنتي؟!.. (باختصار) لأنها مو حابة أحد يعرفها ويخترق خصوصيتها في المستقبل ويزعجها.. حابة تعيش بعييييد عن فضول وتدخلات وأحكام الناس.. وأنا احترمت رغبتها أكيد".
لكن "لجين" لم تكن أوّل المشاهير حرصًا على إخفاء أفراد عائلتها عن الشهرة، فكثرٌ سبقوها إلى هذا النهج:
تامر حسني
يحرصُ الفنان المصري أن يبعد زوجته بسمة بوسيل عن الإعلام تمامًا، وجعلها تعتزل الغناء رغم أنها كانت تحلم بالنجومية بمشاركتها في تجربة (ستار أكاديمي)، ويرفض الفنان كذلك إظهار ابنتيه (تالية وأمايا) أمام الإعلام.
نيكول سابا
الفنانة اللبنانية نيكول سابا وزوجها يوسف الخال أخذا عهدًا أن يُبقيا حياتهما بعيدةً عن الأضواء، ورفضا أن تظهر ابنتهما "نيكول" للإعلام.
وذات مرة نشرت نيكول صورةً لابنتها "نيكول الصغيرة"، لكن ما لبثت أن حذفتها، مما يُؤكّد أن النشر تمّ عن طريق الخطأ، خصوصًا أنه يُعرَف عنها حرصها على إبقاء ابنتها بعيدةً عن الأضواء والكاميرات.
ياسمين عبد العزيز
وكذلك تحرص الفنانة ياسمين عبد العزيز على إخفاء صور ابنيها سيف وياسمين عن الإعلام، وحينما تريد الاحتفال بعيد ميلادهما تكتفي بنشر صور الاحتفال فقط.
سيرين عبد النور
ترفض الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، نشر أيّة صورة لابنتها "تالية" ولكنها عادت فيما بعد ونشرت صورًا لها لكن من الخلف حيث لا يتّضح وجهها أبدًا.
هند صبري
اعتادت الفنانة التونسية هند صبري على تصوير ابنتيها عليا وليلى من الخلف دون إظهار الوجه، وكشفت عن أسباب عدم إظهار ابنتيها بأنها تعتبر أن لهما حياة شخصية لا يجب التدخل فيها من أي أشخاص.
وأضافت أنها لا تُحب أن تُخلط شهرتها بابنتيها لأنها تريد أن تعشن حياة طبيعية بعيدًا عن عملها هي بالمجال الفني وما يصحبه من شائعات وشهرة وما إلى ذلك.
منى زكي وأحمد حلمي
الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي لم ينشرا إلا صورًا قليلة لابنتهما "لي لي"، ويحرصان على إخفاء ابنهما سليم عن الشهرة والأضواء.
وائل كفوري
اللبناني وائل كفوري أيضًا يرفض إقحام ابنتيه "ميلانا وميشال" في الإعلام، وكان ينشر بين فترة وأخرى صورًا لابنتيه ولكنه لا يكشف عن وجهيهما كاملاً.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة