فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تفاعل المشاهير مع "حرب السخرية" بين بشرى ومحمد رمضان؟

مجلة إنتي حلوة
انتقد عدد من نجوم الفن في مصر، كلًا من الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان، على خلفية "حرب السخرية" التي دبّت بينهما بعد طرح الأولى كليب أغنيتها الجديدة "كوبرا"، التي ترد فيها على أغنيتي "أنا الملك" و"نمبر وان" للأخير.
واشتعلت نار الهجوم بين الطرفين مساء أمس، وتبادل الطرفان أساليب "رمي الكلام"، فبدأت "بشرى" وقالت إنه "محصلش رقم 70"، بجانب سخريتها من لون بشرته الداكنة، ليرد "رمضان" عليها بـ:"شايفك قطة"، وتشتعل وصلات "الردح" بينهما، ما دفع البعض من النجوم للتعليق على تلك الأفعال.
وقال المطرب أمير عيد عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، تعليقًا على أغنية بشرى الأخيرة "كوبرا": "مكنتش أتخيل إن في حاجه اسوأ من أغنية نمبر وان"، وعلّق له الفنان المصري محمد هنيدي، بنشر أغنية من فيلم "عندليب الدقي"، تقمّص فيها دور مطرب فاشل، تعبيرًا منه على أن هناك أسوأ من أغنية الفنانة بشرى.
وانتقد الشاعر أمير طعيمة، أغنية بشرى الجديدة التي سخرت فيها من محمد رمضان، قائلاً: "لو اضطرينا نقارن بين أغاني محمد رمضان وأغنية بشرى اللي بتهاجم فيها رمضان، فمن المؤكد أن أغاني محمد رمضان أفضل ودمها أخف ومعمولة بشكل أحسن ولايق عليه، مع تحفظي على التعالي اللي فيها، هو بس السؤال لـبشرى: إيه الهدف من الأغنية العجيبة دي بجد مش فاهم؟".
بينما رأى الإعلامي المصري تامر أمين، خلال تقديمه لحلقة برنامجه "آخر النهار" الصراع الدائر بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان، مثلهما مثل شاعري العصر الأموي جرير والفرزدق، قائلاً: "بعد قصائد هجاء جرير والفرزدق، أصبح لدينا كليبات هجائية بين بشرى ومحمد رمضان،" ووصفهما بأنهما جرير والفرزدق عام 2018.
ووجه الناقد الفني المصري طارق الشناوي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" اللوم إلى الفنانة بشرى، قائلاً إنها بدأت بالتحرش وأن رمضان ردّ فقط عليها، لذلك لا يتحمل شيئًا من العتاب، مشيرًا إلى أن أغنية بشرى ليس لها علاقة بغياب رمضان عن مهرجان الجونة السينمائي، الذي تشغل المطربة المصرية فيه منصب مدير العمليات والمؤسس المشارك، مضيفًا أنها لم تقصد السخرية من لون البشرة السمراء.
وكانت الفنانة المصرية بشرى أطلقت أغنية جديدة بعنوان "كوبرا"، والتي بدأتها بكلمات: "لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين"، لمهاجمة الفنان الشاب محمد رمضان، بعدما أطلق على نفسه "نمبر وان".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة