فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مريم أوزرلي: سأنتقل للعيش في إحدى هذه الدول العربية

مجلة إنتي حلوة
كشفت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزرلي عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية، وذلك أثناء استضافتها ضمن برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الممثلة المصرية إسعاد يونس على شاشة DMC الفضائية المصرية.
ومن أهم هذه الأسرار نفيها خضوعها لأي عملية تجميل، لافتةً إلى أنّ كلّ ما في الأمر أنّها فقدت الكثير من الكيلوغرامات بعدما زادت كثيراً أثناء تصوير مسلسل “حريم السلطان” بسبب توقّفها عن التدخين والأكل بنحوٍ مبالَغ فيه وهي تشعر الآن أنّها أفضل بكثير.
كذلك كشفت أوزرلي للمرة الأولى أنها تخطط للإنتقال للعيش في دولة عربية خلال العام المقبل، وأنها ستختار بين مصر ودبي وبيروت، لكنها لم تستقر على البلد حتى الآن.
من ناحية أخرى، تحدّثت أوزرلي عن سرّ نجاح مسلسل “حريم السلطان”، مشيرةً إلى أنّ سبب نجاح هذا العمل هو أنّ كلّ مَن في الفريق يعمل بإتقان وحبّ، ما جعله الأشهر خلال السنوات الماضية وأن الممثل خالد أرغنش هو الأقرب إليها بين الممثلين.
وأضافت أنّها لم تكن تعلم شيئاً أبداً عن اللغة التركيّة وكانت تشعر بإحباط شديد في الأسابيع الأولى من التصوير، وأنّ الممثّلين هم من ساعدوها كثيراً في تعلّم اللغة بسهولة فيما بعد، تركية إلا أ،ها عاشت حياتها في ألمانيا.
أما عن مشاركتها في فيلم “لص بغداد” المصري إلى جانب الممثل المصري محمد إمام، فأكدت أنها بالفعل تلقّت عرضاً للمشاركة من خلال “إيمان” صديقتها، وهي وكيلتها في الشرق الأوسط. وتنتظر النجمة التركية أن يُتّفق فعليّاً خلال الأيام المقبلة، وفور إنهاء الاتفاقيات ستكون على أتمّ الاستعداد للمجيء إلى مصر وبدء التصوير، خصوصاً وأنّها زارت إمام في التصوير ووجدت فيه شخصاً عظيماً ومقاتلاً وموهوباً.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة