نيك جوناس وبريانكا شوبرا يتحولان إلى رسوم متحركة.. شاهد الصور!

مجلة إنتي حلوة
امتدت احتفالات زفاف النجمة الهندية "بريانكا شوبرا" وزوجها المغني الأمريكي "نيك جوناس" إلى أكثر من أسبوع، إذ أقاما 3 حفلات زفاف خيالية باذخة، والتي تحوَّلت إل رسوم كاريكاتورية كإحدى شخصيات المسلسل الكرتوني "عائلة سيمبسون"
قرر رساما الرسوم المتحركة "ستيفانو موندا" و"رينو روسو" إعادة إحياء حفل زفاف الثنائي على طريقة الرسوم المتحركة، ونشرت "بريانكا شوبرا" صورة لإحدى الرسومات التي استوحيت من حفل زفافها المسيحي، فرسم هي "جوناس" على شكل شخصيات باللون الأحمر، بينما يقف خلفهما "سيمبسون" ككاهن يعلنهما زوجًا وزوجة.
واستوحيت الرسمة الثانية من حفل زفافها الهندي، لكن هذه المرة تظهر بريانكا ببشرة سمراء وبلباسها الهندي الأحمر، في حين، رُسمت شخصية "نيك" باللون الأصفر مرتديًا اللباس هندي.
وفي وقت سابق، خطفت "بريانكا"، البالغة من العمر 36 عامًا، الانظار في حفل زفافها الثالث بإطلالة رَّاقة من توقيع مصمم الأزياء الهندي "أبو جاني سانديب خوسلا"، التي حاكت الزي الهندي التقليدي، حيث ارتدت توب قصير بأكمام طويلة من قماش الشيفون والأورغانزا رُصِّعَ بالكامل بأحجار الكريستال اللَّماعة جاء باللونين الأبيض والوردي، وتنورة زُيِّنَت بذات التطريزات.
وكان من بين الحضور الثنائي "رانفير" و"ديبيكا بادكون" التي خطفت الأنظار بإطلالتها الهندية السوداء المُزيَّنة بزخارف وتطريزات ذهبية، في حين تزيَّنت بشوكر رُصِّعَ بالمجوهرات التف حول عنقها، كما تواجدت "أنوشكا شارما"، والنجمة البوليوودية "كاجوال". و"كاترينا كابور".