فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صورة ملحمية تجمع إيدي ميرفي وابنائه العشر في الكريسماس.. ولقطة مضحكة له برفقة بناته!

مجلة إنتي حلوة
جَمع عائلة صغيرة في صورة واحدة يعد مهمة صعبة بالنسبة لنجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، إلّا أن النجم الأمريكي "إيدي ميرفي" تمكن من جمع أبنائه وبناته العشر في صورة عائلية واحدة بمناسبة عيد الميلاد.
في الصورة الملحمية الجميلة، يظهر الممثل الشهير برفقة ابنائه وبناته العشر وخطيبته عارضة الأزياء الحسناء "بايج بوتشر"، ووالدته وحماته، واختار جميعهم أزياء ذات ألوان محايدة (الأسود والأبيض).
Voir cette publication sur Instagram

Merry Christmas!!! 🎄

Une publication partagée par Bria (@bria_murphy) le

في الصورة التي شاركتها ابنته "بريا" عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، تحمل "بايج" طفلهما حديث الولادة "ماكس تشارلز" بين يديها، في حين يحمل "إيدي" ابنته "إيزي أونا" على خصره، والتف أبناؤه الآخرون حوله.
كما نشرت "بريا" صورة بوالدها برفقة بناته فقط، إلّا أنا الطفلة "إيزي" لم تكن في الصورة.
Voir cette publication sur Instagram

Daddy’s girls (missing Izzy) #HappyHolidays 🎄🎅🏿

Une publication partagée par Bria (@bria_murphy) le

يذكر أن "ميرفي" لديه طفلة تدعى "إيزي" تبلغ من العمر العامين من خطيبته الشقراء، كما لديه ثمانية أبناء من علاقاته السابقة، إذ يتشارك ابنه الأكبر "إريك" (29 عامًا) مع حبيبته السابقة "بوليت ماكنيلي".
ولديه خمس أبناء من زوجته السابقة "نيكول ميتشيل" التي انفصل عنها بعد 22 عامًا من الزواج وهم؛ "بريا"، و"مايلز"، و"شايني"، و"زولا"، و"بيلا"، تتراوح أعمارهم بين 16- 28 عامًا.
كما أن لديه ابنًا آخر من حبيبته السابقة الممثلة التلفزيونية "تمارا هود" يدعى "كريستيان" ويبلغ من العمر 27 عامًا، وطفلة تدعى "أنجل ايريس" تبلغ من العمر 11 عامًا من علاقته بالمغنية البريطانية "ميل بي" والتي تبرأ منها وطلب فحص الحمض النووي ليتأكد إذا ما كان والدها البيولوجي.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة