شير تكشف علاقتها العاطفية بتوم كروز في مذكراتها.. والأخير يشتعل غضبًا!

مجلة إنتي حلوة
ستتحدث النجمة العالمية "شير" عن مجريات حياتها وأحداث شخصية مرت عليها في كتابها الجديد تحت عنوان Honest"، آملةً أن يتصر قوائم الكتب الأكثر مبيعًا.
ستتطرق "شير" في كتابها الجديد للحديث عن علاقتها بعشاقها وأحبائها السابقين بمنتهى الصراحة، إلّا أن شخصًا واحدًا لن يعجبه الأمر وهو النجم الأمريكي "توم كروز" الذي جمعته علاقة غرامية سرية معها، إلّا أنه أبقى الأمر طي الكتمان ولم يتحدث عن الأمر بتاتًا.
وفق ما نقله موقع "ميرور" البريطاني، أفيد أن توم" و"شير" كانا على علاقة في الثمانينات، إلّا أن مصدر مُطَّلع أشار أن النجم غير سعيد لسماع ما تحتويه مذكراتها الخاصة، وقال: "الجميع يعلم أنه غير سعيد بما يجري، فالموضوع يعتبر شخصي."
وأشارت "شير" أنها وقعت صفقة لبدء الكتابة، لكن لا وجود لإطار زمني محدد، فسيستغرق الأمر بعض الوقت لأن لديها الكثير لتخبره، كما وعدت الجميع أن تكون صادقة حول ما ستخطه يديها.
يذكر أن "شير" (72 عامًا) و"توم" (56 عامًا) التقيا لأول مرة عام 1985 في حفل زفاف "مادونا" والنجم "شون بين"، تقول: "ثم تم دعوة مجموعة من الأشخاص الذين كانوا يعانون من عسر القراءة إلى البيت الأبيض، وتوم وأنا كلانا يعانيان من عسر القراءة"، ثم نشأ بينهما تواصل من نوع ما.
وفي وقت لاحق، اعترفت أنها لم تستطع التغاضي عن معتقدات النجم وديانته السينتولوجية.