مجلة إنتي حلوة :  كشفت الفنانة إليسا عن إصابتها بورم آخر كان نتيجة العملية الاستئصالية التي أجرتها على إثر إصابتها بمرض السرطان في الس...

مجلة إنتي حلوة
كشفت الفنانة إليسا عن إصابتها بورم آخر كان نتيجة العملية الاستئصالية التي أجرتها على إثر إصابتها بمرض السرطان في السنة الماضية.
وأكدت إليسا في برنامج "صار الوقت" للإعلامي مارسيل غانم على شاشة MTV اللبنانية، أمس الخميس، "أنها مصابة بورم آخر بسبب تراكم المياه الزائدة في يدها، وكان نتيجة استئصالها للورم الخبيث وجزء من الغدد اللمفاوية، وأن علاجه لا يحتاج سوى عملية بسيطة ستجريها في بروكسيل قريبا".
وفي حديثها عن تفاصيل علاجها من مرض السرطان قالت إليسا: "مررت بمرحلة مهمة وصعبة كثيرا في حياتي، لكنني كنت قوية وقوتي استمديتها من الناس حولي ومن أصحابي اللذين ساندوني في محنتي بشكل كبير، ومن محبيني على التويتر الذي كان مركز تواصل بيني وبين متابعيني".
وأشارت أن تلقيها لخبر مرضها أصابها بانهيار لمدة 6 ساعات بعدما أخبرها طبيبها بطريقة غير لبقة، وأن والدها كان مريضا بذات المرض على مستوى المعدة لمدة 7 سنوات ولم تخبره بذلك تحسبا لتظهور حالته النفسية.
وأردفت إليسا بنبرة مؤثرة عن حلمها الذي لم يتحقق قائلة: "لو سُئلت منذ 10 سنوات عن حلمي، كنت سأقول أنني أحلم بالأمومة وإنجاب الأبناء، ولكن الآن وقبل معرفتي بمرضي هذا الأمر لم يعد يهمني".
واسترسلت: "انزعجت بالتأكيد عندنا علمت أنني لم يعد لدي فرصة في الإنجاب، ولكن حياتي لم تقف عند هذه النقطة، بل من الممكن بعد أن أتزوج أتبنى طفلا وأربيه، وهذا بالنسبة لي كاف، كما أن لدي صديقتي (أنجيلا) اعتبرها ابنتي".
ويذكر أن الفنانة إليسا كانت قد علمت بإصابتها بسرطان الثدي في 27 من دجنبر 2017 ولم تعلن عنه إلا بعد شفائها من خلال تصويرها لأغنية في شهر غشت الماضي "إلى كل اللي بيحبوني".