صور - دوا ليبا بفستان أبيض مُرصَّع بالمجوهرات..بساطة وإثارة في حفل فاريتي!

مجلة إنتي حلوة
استطاعت المغنية الأمريكية "دوا ليبا" الوصول إلى سلم الشهرة والعالمية بأغانيها الضاربة التي حققت نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات بمئات الملايين عبر موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"؛ لذلك لا بد أن تستحق تكريمًا يتناسب مع جهودها في عالم الغناء.
وتلقت "دوا ليبا"، البالغة من العمر 23 عامًا، جائزة تكريمية خلال تواجدها في حفل Variety Hitmakers  لدورته الثانية والمُقام في فندق The Sunset Tower بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
 واختارت الحسناء لهذا الحدث فستان ضيق أبيض برَّاق ذو شيالات عريضة وفتحة صدر عريضة دائرية زُيِّنَت بقطع الكريستال والمجوهرات الفضيَّة اللمَّاعة، وأضفت الفتحات الجانبية ناحية الخصر وفتحة الظهر الظهر لمسة من الإثارة والجاذبية، كما أستعرضت ساقيها الطويلتين ورشاقتها بفتحة طويلة خلفية تصل أسفل المؤخرة.
وأبرزت "ليبا" ملامحها الجميلة وتقاسيم وجهها الجذاب بمكياج ناعم من ظلال عيون أبيض، وأحمر شفاه وردي، فضلًا عن الرموش الاصطناعية الطويلة، واعتمدت تسريحة شعرها القصيرة المُعتادة.
ورافقت النجمة في الحدث صديقتها "بيبي ريكا" التي تألَّقت بفستان أسود بسيط ومعطف أحمر بنقشات على شكل جلد النمر، وأبرزت خصرها النحيل بحزان عريض بُني.
ويجدر الإشارة إلى "ليبا" تلقَّت جائزة "أفضل مغنية بوب" في حفل توزيع جوائز "ام تي في الموسيقي الأوروبي" " MTV EMAs" الذي أقيم في إسبانيا قبل عدة أسابيع، إذ رُشِّحَت لأربع جوائز في الحفل وهي: أفضل إطلالة، أفضل فنانة بريطانية- إيرلندية، وفنان العام، وأفضل مغنية بوب.