مجلة إنتي حلوة :  أثارت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" غضب متابعيها ومحبيها بعد السماح لابنتها "نورث" ذات الخمسة أعوام من وضع أحم...

مجلة إنتي حلوة
أثارت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" غضب متابعيها ومحبيها بعد السماح لابنتها "نورث" ذات الخمسة أعوام من وضع أحمر شفاه باللون الأحمر القاني على شفتيها احتفالًا بعيد الميلاد.
شاركت "كيم كارداشيان" متابعيها عبر موقع "إنستغرام" سلسلة صور عائلية تجمعها بزوجها مغني الراب "كانييه ويست" وابنتيهما "نورث" و"شيكاغو" وابنهما "سانت"، حيث التقطت في مناطق مختلفة في حفل عيد الميلاد الذي أقامته في عقارها الفاخر الذي يبلغ تكلفته 20 مليون دولار.
اختارت العائلة المكوَّنة من خمسة أفراد أزياء باللون الأسود باستثناء "كيم" التي تميَّزت بفستان أبيض مثير، والتقطوا الصور أمام أشجار عيد الميلاد المغطاة بالثلوج المزيفة، وفي صورة أخرى يقفون في ممر مغطى بالأضواء المنيرة، إلّا أن الأمر الذي لفت أنظار رواد مواقع التواصل هو أحمر الشفاه الذي وضعته طفلتها على شفتيها.
كتب أحد المستخدمين: "الطفلة صغيرة جدًا على وضع أحمر الشفاه"، وعلَّق آخر "صورة جميلة كيم، لكن المكياج غير مسموح للأطفال.. فنحن لا نوَّد سلبهم برائتهم في عمر صغير."
وبدت "نورث" في الصورة كشابة بملامحها الناضجة ووقفتها المستقيمة وكأنها تتجهَّز لجلسة تصوير ترويجية لمستحضرات والدتها التجميلية.
يذكر أن الحفل الذي أقامته "كيم" في عقارها الفاخر بلغ تكلفته ما يقرب النصف مليون دولار، حيث دعت إليه ألمع النجوم والمشاهير العالمين، كما تضمنت الديكورات منحدرات جليدية، وثلوج مُزيفة، والعديد من أشجار عيد الميلاد.