مجلة إنتي حلوة :  تألقت الليدي مادونا خلال مشاركتها في برنامج ديو المشاهير بـ 3 إطلالات ملفتة، وخارجة عن المألوف، عندما اعتمدت "لوكات"...

مجلة إنتي حلوة
تألقت الليدي مادونا خلال مشاركتها في برنامج ديو المشاهير بـ 3 إطلالات ملفتة، وخارجة عن المألوف، عندما اعتمدت "لوكات" مختلفة عن التي اعتدنا عليها سابقا.
وفي هذا السياق، قال المصمم ايلي فارس، لـ "فوشيا"، إنه حرص على تقديم الليدي مادونا في صورة مميزة بخاصة في اللوك الصعيدي الذي كان بعيدًا كل البعد عن العباءة التي اعتادت الليدي الظهور بها.
وأضاف بأنه عمد إلى الدمج بين العصري والتقليدي من خلال ارتدائها فستانا قصيرًا و"روبا" من التول الأسود والمطرز يدويًا مع الحفاظ على استخدام الريش الذي يعتبر رائجا هذا الموسم.
أما في ما يتعلق بالفستان الأبيض؛ فأشار المصمم إيلي فارس إلى أن اختياره جاء ليتناسب مع موسم الأعياد وأغنية "الليلة عيد" التي أدتها خلال البرنامج، مع اختياره قصة "السيرين" التي تزينت بالتول الشفاف الذي أظهر ساقيها؛ كونها تتمتع بمؤهلات تمكنها من إبراز أنوثتها وجمالية التصميم الذي ترتديه.
وأوضح بأنه عمد الى إضافة لمسة مميزة على الفستان كقبعة مطرزة باسمها بأحجار الشوارفسكي الأحمر.
وفي ما خص الزي الذي ارتدت خلاله الجامبسوت بجلد الحية، أكد أنهما كانا اتفقا مسبقا على تصميم إطلالة بالزي التراثي، إلا أنهما عادا وبدّلا رأيهما في اللحظة الأخيرة، فانتهى المطاف بتصميم جامبسوت قصير جهة القدمين ليأخذ طابع "الشروال" وأكمام ذات طابع عربي وقبة "كروازيه" ، أضيف إليه معطف جاء ليتناسب مع الإطلالة.
ولفت إلى أن الليدي مادونا فضّلت أن تضيف لمستها على الإطلالة من خلال القبعة والفرو.
تجدر الإشارة، إلى أنه في ختام الحلقة، أعلن عن نتيجة التصويت بخروج ثاني متسابقة ليلى عبد اللطيف التي استلمت ثاني جائزة مالية لصالح "دار الرعاية الماروني ".
وستكون النجمة يارا سوف ضيفة الحلقة المقبلة التي تصادف قبيل عيد الميلاد، والمخرج والفنان جاد شويري، الفنان زياد خوري والفنان بافو.