صور - نيكي ميناج تُعلن علاقتها بمغتصب وهي شبه عارية.. وتستفز معجبيها!

مجلة إنتي حلوة
لا تعير نجمة الراب الأمريكية "نيكي ميناج" أي اهتمام لما يقوله الجميع عن عشيقها الجديد "كينيث بيتي" المُسجل في قائمة مرتكبي الجرائم الجنسية في ولاية نيويورك.
تصدرَّت علاقة "نيكي ميناج" وحبيبها الجديد عناوين الصحف، حينها قررت النجمة مشاركة متابعيها عبر موقع "إنستغرام" سلسلة صور مُثيرة تجمعها بـ"كينيث" بعد 10 ساعات من انتشار الأخبار، وعلَّقت: "حسنًا، يريدون الحديث؟ حسنًا، لنمنحهم شيء يتكلمون حوله، بصوت "شانيا توين""، وأرفقته بإيموجي على شكل لسان.
وفي إحدى الصور، تقفز "ميناج"، البالغة من العمر 36 عامًا، بين يدي حبيبها الذي حملها على خصره، كما تحاول إثارة حبيبها في صورة ثانية لها وهي شبه عارية مُرتديةً بكيني رفيع بينما حبيبها يلتقط صورتهما أمام المرآة.
ودافعت النجمة الشهيرة عن حبيبها المتهم بجريمة الاغتصاب من الدرجة الأول لفتاة بعمر الـ16 عام 1994، وكتبت: "كان بعمر الـ15 وهي بعمر الـ16، أي أنهما كانا على علاقة.. لا تستطيعون التحكم بحياتي، حتى أنكم لا تستطيعون التحكم بحياتكم."
لكن يبدو أن جريمة الاغتصاب ليست الوحيدة في سجل "بيتي"، فوفقاً لسجلات وزارة الإصلاحيات في ولاية نيويورك، فقد أدين أيضاً بتهمة القتل غير المتعمد.