Global Notification

Download Flame Scans v4

رانيا يوسف تُصدر بيانًا حول "أزمة فستانها".. فماذا قالت؟
0.0

رانيا يوسف تُصدر بيانًا حول "أزمة فستانها".. فماذا قالت؟

Read رانيا يوسف تُصدر بيانًا حول "أزمة فستانها".. فماذا قالت؟

Read Comic رانيا يوسف تُصدر بيانًا حول "أزمة فستانها".. فماذا قالت؟ Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read رانيا يوسف تُصدر بيانًا حول "أزمة فستانها".. فماذا قالت؟

مجلة إنتي حلوة
خرجت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن صمتها للتعليق على الأزمة التي أُثيرت في الأيام الماضية بسبب ظهورها بفستانٍ فاضحٍ في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وقالت رانيا في بيان عبر صفحتها في "فيسبوك" إنّها تحترم مشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتدته في حفل ختام المهرجان.
وأضافت يوسف أنّها لم تكن تقصد الظهور بشكل يُثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق.
وتابعت: "من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب".
وأردفت: "آراء مصممي الأزياء ومتخصصي الموضه غالبًا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونون وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي.. ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان".

بيان وتوضيح : احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى أود...

Posted by ‎رانيا يوسف‎ on Saturday, December 1, 2018

وأكّدت رانيا يوسف على تمسُّكها بالقيم والأخلاق التي "تربينا عليها في المجتمع المصري والتي كانت ولا تزال وستظل محل احترام".
وواصلت القول: "إنني إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وإيجابي لدى جمهوري، فإنني أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب أي أحد".
واختتمت: "إنني اعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين".
يُذكر أن رانيا يوسف أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتصدرها قائمة الأكثر تداولًا على "تويتر"، بعد ظهورها بفستان مكشوف الكتفين والساقين باللون الأسود، وتكوَّن من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه".

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by