فيديو - مارك والبيرغ عاري الصدر مُستعرضًا عضلاته.. ويختار موطن ريهانا لإجازته!

مجلة إنتي حلوة
يعتبر الوقت الفاصل بين عيد الميلاد ورأس السنة، الوقت الأفضل لقضاء إجازة ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء؛ لبدء العام الجديد بروح جديدة.
توجَّه  النجم الأمريكي "مارك والبيرغ" وأفراد عائلته لقضاء إجازتهم السنوية على جزيرة باربادوس، مسقط رأس المغنية العالمية "ريهانا"، وذلك يوم السبت الماضي.
ورصدت عدسات الباباراتزي "مارك" وزوجته عارضة الأزياء الأمريكية "ريا دورهام" برفقة أطفالهم الأربعة يستمتعون بأشعة الشمس على متن يخت فاخر في فترة ما بعد الظهيرة. كما استعرض النجم، البالغ من العمر 47 عامًا، عضلاته الهائلة التي يبدو أنه اكتسبها بعد التدريبات الرياضية المكثفة التي خضع لها بالفترة الأخيرة حينما ظهر عاري الصدر على شاطئ البحر.
ورغم الحماسة التي أظهرها "مارك"، إلّا أن زوجته "ريا" بدت أقل حماسة حينما صعدت على متن قارب صغير برفقة زوجها، دون تواجد أطفالها برفقتها.
واختارت "ريا" لنزهتها تيشيرت أحمر اللون من ماركة "غوتشي" بقيمة 290 جنيه استرليني أسفله حمالة صدر بيضاء، ونسَّقت إطلالتها بهوت شورت دنيم، كما اعتمدت تسريحة شعر اعتيادية منخفضة.
يذكر أن "مارك" و"ريا" متزوجان منذ أكثر من 9 سنوات، ولديهما أربعة أطفال هم: "إيلا راي"، " بريندان"، "جريس مارجريت"، و"مايكل".