رانيا يُوسف تُواجه هُجومًا من طليقها بسبب إطلالاتها.. فماذا قال؟

مجلة إنتي حلوة
علّق المُنتج المصري محمد مختار على إطلالات طليقته الفنانة رانيا يوسف، المُثيرة للجدل في المهرجانات الفنية، وذلك بعد تكرار ظهورها الجريء في مهرجان القاهرة السينمائي بفستان لا يقل إثارة خلال حضورها حفل جوائز "دير جيست".
وقال مختار في لقاء تلفزيوني إن رانيا يوسف كانت ذكية عندما اعتذرت في المرة الأولى، لكن تكرارها لنفس الإطلالة فيما بعد أعتبره "سقوطا".
وأضاف: "أتعجب من إصرارها على الظهور بهذا الشكل، أنا لا أعلم عنها شيئاً منذ أكثر من ثلاث سنوات".
Voir cette publication sur Instagram

@dar_noon1 تعليق طليق #رانيا_يوسف على ازمة فساتينها وتصرفات بعض الفنانين الدخيلة على السجادة الحمراء. . . ما هي تقنيه LVL ؟ 🤔 🔸️هي تقنية معالجه للرموش بمادة بروتينية من شركة (nouveau ) البريطانية🇬🇧 🔸️تعمل على برم الرموش و كثافتها بشكل طبيعي 🔸️لا تسبب حساسيه للعين و لا تمنع الوضوء ولدي شهادة معتمدة👌 🔸️لدي خدمة المايكروبليدنق و رسم الحاجب شعرة شعرة بأفضل المواد الأمريكية و لدي شهادة بذلك📃 🔹️التواصل 👈 0548536539 📲 🔹️انستغرام 👈 @dar_noon1 🔹️سناب 👈 dar_noon1 👻 .

Une publication partagée par بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4ndafter__ksa) le

وتابع أن هناك فنانات وفنانين، شوهوا صورة المهرجانات السينمائية الدولية التي تُقام في مصر، من خلال العادات الجديدة التي ابتكرها بعضهم والمتمثلة في تقبيل الأزواج أمام الكاميرات، مُلمحا للفنانة نجلاء بدر وزوجها، وأحمد الفيشاوي وزوجته.
وتابع: "دي مبقتش مهرجانات.. مش دا المقصود بس بيعملوا حاجات مش تبعنا متنفعش في مصر.. مش إحنا.. وحاجات مش بتاعتنا.. إدارة المهرجان فين.. دي وجهة نظري ممكن أكون أنا غلطان".
جدير بالذكر أن المُنتج المصري محمد مختار، يستعد حاليًا لإنتاج فيلم جديد للفنانة نادية الجندي، طليقته الأولى، يشاركها فيه البطولة كل من الفنانة درة وزينة ومنة فضالي، ويدور محتواه في إطار الأفلام التي تميّزت بها "الجندي"، قديما، والخاصة بالجاسوسية.