القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو - هايلي بالدوين تصف مايلي سايرس بـ"الحقيرة".. ما السبب؟

مجلة إنتي حلوة
في حلقة الجُمعة الماضية من برنامج Carpool Karaoke: The Series بتقديم كيندال جينر، حلّت عارضة الأزياء العالمية "هايلي بولدوين" ضيفةً على البرنامج الذي تقوم فكرته على الاستغناء عن الاستديوهات التلفزيونية والاستعاضة عنها بكاميرات مُركّبة داخل السّيارة، والتّجول في شوارع المدينة.
وبينما كانت كيندال جينر تقود السّيارة وهايلي بجانبها، كانت عارضتا الأزياء الجميلتان تُغنّيان على ألحان Party in the U.S.A لمُغنّيتها "مايلي سايريس"، وفجأة تنضم إليهما الأخيرة في السّيارة، ليبدأ الثلاثي بالغناء والرّقص في أجواءٍ خيّمت عليها المرح والإيجابية.
وبين فقرات الغناء، تتداخل الأحاديث بين النّجوم في البرنامج، فكشفت مايلي بأنّها كانت صديقة هايلي مُنذ أن كانت بعُمر الـ 11 عامًا، لكنّها اعترفت أيضًا بأنّها كانت تتعامل معها بروحٍ شريرة.
فقالت مايلي: "كانت تُحاول اللعب معنا أنا وشقيقتها الكُبرى عليا، لكنّنا كُنا نطردها خارج الغُرفة ونتعامل معها بقسوة"، لتُوافق هايلي قائلةً: "شقيقتي الكُبرى ومايلي كانتا تُشكّلان عصابة علي".
فردّت عليها مايلي: "كُنت مُضطرة إلى ذلك، لقد ساعدتك أن تكوني ما أنتِ عليه الآن، لقد جعلتك أقوى، وستستطيعين الرد على أي ساخر أو حقير، لأنني كنت واحدة منهم".
لتُجيب زوجة جاستين بيبر قائلة: "كانت مايلي أكبر حقيرة معي، لقد جهّزتني لهذا المجال".

تعليقات