القائمة الرئيسية

الصفحات

إلين دي جينيريس تنوي الاعتزال في هذا التاريخ.. ماذا سيكون عملها الجديد؟

مجلة إنتي حلوة
خضعت الإعلامية الفُكاهية "إلين دي جينيريس" إلى لقاءٍ حصري مع صحيفة The New York Times مؤخرًا، وتحدّثت عن قرار اعتزالها عن تقديم برنامجها الحواري الصباحي The Ellen Show الذي أطلقته في عام 2003، وقدّمت من خلاله 2,700 حلقة على مدار 15 عامًا.
وأشارت إلين بأنّ قرار اعتزالها هذا لم يكن شيئًا جديدًا عليها، فهي تعيش تقلّبات قطف أوراق زهرة "أعتزل، لا أعتزل" مُنذ فترة، كما أنّ النّاس المُحيطين بها يزيدون الطيّن بلّة بدلًا من مُساعدتها في اتّخاذ قرارٍ صائب.
فزوجتها بورشا تُقنعها بترك البرنامج والإقدام على فِعل ما تُحب من إنتاج الأفلام والتّمثيل، بعكس شقيقها "فانس دي جينيريس" الذي يُحفّزها على البقاء في برنامجها الشهير، خُصوصًا وأننا نعيش في زمن ترامب، والعالم بحاجة إعلاميين إيجابيين على التّلفاز.
وفي خِضم هذه التّموجّات، مدّدت إلين عقدها لتقديم البرنامج حتى صيف عام 2020، كما أنّها تحتل حاليّاً منصب الإعلامية الأكثر جنيّاً للأموال على مُستوى العالم، إذ حقق برنامجها أرباحًا وصلت إلى 87.5 مليون دولارًا في الفترة ما بين يونيو 2017 حتى يونيو 2018، بحسب فوربس.
صحيحٌ بأنّ إلين تُقدّم برنامج The Ellen Show، لكن لم يمنعها ذلك من توسيع أعمالها، حيث أنها تُشارك في الفيلمين القادمين Nancy Drew و The Hidden Staircase، كما أنّها ستكون مُقدمة برنامج الألعاب Ellen's Game of Games، إلى جانب عودتها إلى برامج الـ "ستاند أب كوميدي" في Ellen DeGeneres: Relatable بعد 15 عامًا من الانقطاع.

تعليقات