فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بثينة الرئيسي تتراجع عن تقديم البرامج

مجلة إنتي حلوة
أجابت الفنانة بثينة الرئيسي على أسئلة جمهورها ومتابعيها، خلال بث مباشر أجرته عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.
وكشفت “بثينة”، عن سبب عدم عودتها إلى العمل كمذيعة لتقديم البرامج، وقالت: “لما تعرفت على الكاميرا تعرفت عليها كمذيعة، وايد أحب تقديم البرامج، ومازالت أمارسها بالسوشيال ميديا، إذا بتلاحظوا وقت اجتمع مع زملائي فورا أقلب الموضوع إلى لقاء”.
وأضافت: “ليه ما كملت التجربة، أحس يا يكون فيه برنامج مستحق تقديمه، أو أرجع أمارسها عبر مواقع السوشيال ميديا، وما عدنا نحتاج شاشات تلفزيون، وإذا فكرت أرجع إلى تقديم برامج أفضل أن أقوم بإنتاج برنامجي الخاص على اليوتيوب”.
وأعلنت الفنانة بثينة الرئيسي، عن مشاركتها في مسلسل “الديرفة” للكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج مناف عبد ال، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2019.
وانتهت الفنانة بثينة الرئيسي مؤخرا، من تصوير حلقة “سبع أبواب” من مسلسل “حكايات صغيرة”، للكاتب عبد المحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، حيث من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني 2019.
وشاركت بثينة الرئيسي مؤخرا، في مسلسل “محطة انتظار”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة الفنان القدير محمد المنصور، وعبد الله بهمن، وفوز الشطي، وإيمان الحسيني، وأحلام حسن، وباسمة حمادة، وصابرين بورشيد وآخرين، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة