لا مزيد من "وجع الرأس" بكلام النّاس الفارغ.. زوجة جاستين بيبر تضع حدًاّ!

مجلة إنتي حلوة
لا تُعد هذه المرّة الأولى التي تتحدّث فيها عارضة الأزياء العالمية "هايلي بولدوين" عن سلبيّات ومساوئ استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وبالذّات إنستغرام"، حيث فعلت ذلك مُسبقًا في شهر مارس من العام الماضي، وها هي تُعيد الكَرّة يوم الجُمعة الماضي، عندما نشرت رسالة مُطوّلة عن هذا الموضوع.
فعبر خاصّية "القصص" في تطبيق إنستغرام، بدأت زوجة النّجم العالمي "جاستين بيبر" رسالتها بـ "الابتعاد عن إنستغرام هو أفضل شيءٍ على الإطلاق، وفي كُل مرّة آخذ استراحةً منه، أشعر بأنني أفضل بكثير وأسعد من ذي قبل، ولكن في الدّقيقة التي أعود فيها لاستخدام التطبيق، يُخيّم علي الشعور بالقلق والحُزن".
اسطردت هايلي كلامها قائلةً: "لا تفهموني خطأ، فإنستغرام عبارة عن تطبيق رائع وأداة تواصل مُمتازة، لكنّ السلبية الموجودة فيه أصبحت وكأنها تصرخ من شدّتها، فمن الصّعب أن تُركّز على صحّتك النّفسية والعقلية في كُل مرّة تفتح فيها التّطبيق، لتجد شخصًا ما يُدمّر عملك أو علاقتك أو أي شيءٍ إيجابي في حياتك".
وتابعت هايلي مُعاناتها مع سلبية الغُرباء على السوشال ميديا قائلةً: "لا أستطيع أن أصدّق بأننا خُلقنا في مكانٍ يستطيع فيه الغُرباء أن يقولوا آراءهم وأفكراهم بكُل سُهولة في أشياءٍ لا تعنيهم على الإطلاق. لذا من الضّروري أن نرجع خُطوةً إلى الوراء ونستوعب بأننا يجب أن نُشجّع ونُحب بعضنا البعض، بدلًا من انتقاد وتدمير بعضنا".
وفي نهاية رسائلها المليئة بالحُزن والأسى على ما وصل به الحال بمُعظم النّاس، بسبب السوشال ميديا التي أعطتهم مِنصّاتٍ للحُكم والانتقاد على بعضهم البعض: "لن أدع النّاس تجعلني أشعر وكأنني أفعل شيئًا غير صحيح فقط لأنني سعيدة وأستمتع بحياتي، فالعالم بالأصل مليئًا بالحقد والكُره والألم، وآخر ما نحتاجه هو مزيدًا من السّلبية والكُره والفُرقة".
ومن الجدير ذكره أنّ هايلي بولدوين أصبحت تستقبل المزيد من التّعليقات السّلبية على مواقع التّواصل الاجتماعي بعد زواجها السّري من جاستين بيبر، عِلمًا بأنّ مُغنّي البوب في حالٍ مُمتاز بسبب السّعادة التي جلبتها له، وبحسب أحد المصادر، لا يستطيع المُغنّي الانتظار أكثر لعام 2019 من أجل عودة فنّية ضخمة، استلهمها من حبيبته بولدوين.