Global Notification

Download Flame Scans v4

أروى تصف ضيفتها المقبلة بـ "مادة قابلة للاشتعال".. وتؤكد لا تمثلنا!
0.0

أروى تصف ضيفتها المقبلة بـ "مادة قابلة للاشتعال".. وتؤكد لا تمثلنا!

Read أروى تصف ضيفتها المقبلة بـ "مادة قابلة للاشتعال".. وتؤكد لا تمثلنا!

Read Comic أروى تصف ضيفتها المقبلة بـ "مادة قابلة للاشتعال".. وتؤكد لا تمثلنا! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read أروى تصف ضيفتها المقبلة بـ "مادة قابلة للاشتعال".. وتؤكد لا تمثلنا!

مجلة إنتي حلوة
ستشهد الحلقة المقبلة من برنامج تحت السيطرة والذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى على قناة الجديد اللبنانية تصريحات نارية قد تشعل فتيل بعض الخلافات بين المشاهير وبين ضيفة البرنامج، حيث من المقرر أن تكون ضيفة الحلقة الإعلامية التي وصفتها أروى بـ "مادة قابلة للاشتعال" اللبنانية نضال الأحمدية، كما وصفت أروى الحلقة بـ "غير شكل".
ويبدو أن تصريحات الأحمدية النارية خلال الحلقة دفعت أروى للتنويه على الفيديو التشويقي الذي نشرته أن كل ما ورد بالحلقة لا يمثلها ولا يمثل فريق البرنامج.
ومن خلال الفيديو يظهر أن الأحمدية ستقوم بمُهاجمة عدد من النجمات من بينهن هيفاء وهبي وستصفها بـ "الوقحة" كما ستُهاجم الخادمات وتصفهن بـ "العبدة والنجسة، وستتحدث عن المثليين جنسيًا.
وتفاعل عدد كبير من متابعي أروى مع هذا الفيديو مُعبرين عن حماسهم من أجل هذه الحلقة النارية والحماسية وما ستحمله من تصريحات مُثيرة للجدل.
يُشار إلى أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معروفة بإثارتها الجدل حولها باستمرار وتصريحاتها الجريئة جدًا ومهاجمتها لعدد من الفنانات بطريقة خارجة عن المألوف، ولها الكثير من العداوت في الوسط الفني بسبب شتمها وقذفها المشاهير باستمرار ومن بينهم الفنانة الإماراتية احلام.
Voir cette publication sur Instagram

الاعلامية #نضال_احمدية حاولت اخليها #تحت_السيطرة... بس هيا ما بتقدر لأنها ماده قابله للاشتعال 💣🧨💣🧨💣 حلقتها باللبناني -غير شكل- و اكيد وجب التوضيح ... كل ما قيل في الحلقه لا يعبر لا عن رأيي ولا عن راي فريق البرنامج 🙈🙉🙊 ‏⁦‪‬⁩ @nidalalahmadieh @aljadeedprograms @tahtalsaytara #ArwaOnline —————————————————- #تصوير #فن #السعودية #لبنان #اليمن #الخليج #المغرب #العراق #دبي #الامارات #الامارات_العربية_المتحدة #مصر

Une publication partagée par Arwa (@arwaonline) le

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by