القائمة الرئيسية

الصفحات

كلوي كارداشيان تكشف عن مشروعها السّري!

مجلة إنتي حلوة
"مُفاجأة"! هكذا بدأت نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان" حديثها بشأن المشروع السّري الذي عملت عليه مُنذ فَترةٍ طويلة، بالتّعاون مع صديقتها المُقرّبة "مليكة حق".
فعبر صورةٍ نشرتها على إنستغرامها الذي يتمتّع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 83 مليون مُتابع، ظهرت الفتاتان كلوي ومليكة في لقطةٍ حميمية، صُبّ التركيز فيها على وجهيهما بمكياجهما الفريد، مع ظهور جُزءٍ من إطلالتيهما بفستانيهما الميتاليك.
وفي تعليقها على الصّورة، قالت كلوي: "وأخيرًا أستطيع أن أفصح عن المشروع السّري مع صديقتي المُقرّبة مليكة. فهذا يُعد أوّل تعاونٍ بيننا، حيث قُمنا بعقد شراكة مع علامة التجميل BECCA من أجل إنتاج كميّة محدودة من مجموعة #BECCABFFs، وأطلقنا مُستحضرات تجميلية مُمتازة في الكشف عن بريق المرأة".
ومن ناحية والدة كلوي، أعادت كريس جينر نشر صورة ابنتها مع مليكة، وعلّقت عليها قائلةً: "أنا في غاية الحماس لهذه المُستحضرات، فهذا أول تعاونٍ لكلوي ومليكة لصالح علامة BECCA، وموعد الإطلاق في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الحالي"، علمًا بأنّ التّعاون الجديد سيتضمّن مجموعتي برونزر وأحمر شفاه.
يُشارُ إلى أنّه لا تُعد كلوي كارداشيان الأولى في عائلتها التي تخوض تجربة عالم صناعة مُستحضرات التّجميل، فقد سبقتها شقيقتها كيم كارداشيان وأطلقت خطّاً خاصًّا بها يحمل اسم KKW Beauty، إلى جانب شقيقتها الصّغرى "كايلي جينر" التي أطلقت خطّاً ساحق النّجاح تحت اسم Kylie Cosmetics، على وشك أن يجعل ثروتها تصل إلى مليار دولار.

تعليقات