مايلي سايرس حامل بطفلها الأول.. هل هذا سبب زواجها المفاجئ؟!

مجلة إنتي حلوة
أثار الثنائي "مايلي سايرس" و"ليام هيمسورث" ضجة كبيرة بعد انتشار مقاطع فيديو لحفل زفافهما السري بحضور أفراد العائلة فقط.
ولا تزال الأخبار السعيدة تتوالى، فقد أشار مصدر مقرب من النجمين أن المغنية الأمريكية "مايلي سايرس" حامل بطفلها الأول من زوجها النجم الاسترالي "ليام هيمسورث"، ولهذا السبب قررا الزواج بشكل مفاجئ وسري.
ووفق ما نقله موقع "هوليوود لايف"، صرح مصدر أن الأصدقاء المقربين، الذين تم إبعادهم ولم يدعوا إلى حفل الزفاف، يعتقدون أن "مايلي" جعلت من الصعب التواصل معها، ودفعتهم للتساؤل حول أسباب زواجها المفاجئ، ما يثير تكهنات حملها.
وهذا ليس الإثبات الوحيد على حقيقة حملها، فقد صرَّحت النجمة في السابق أنها ستتزوج في حال شعرت أنها قادرة على تأسيس عائلة خلال محادثات جرت بينها وبين طاقم عمل برنامج The Voice.
وتألَّقت "مايلي"، البالغة من العمر 26 عامًا، في حفل زفافها الصغير مُرتديةً فستان زفاف آيفوري أوف شولدر غاية في الأناقة والرقي، بينما اختار "ليام" بدلة توسكيدو سوداء فخمة.
وفي مقطع فيديو لعائلة النجمين، يظهر إلى الخلف منهم بالونات كبيرة على شكل أحمر باللون الأحمر يمكن قراءتها "بالسيد والسيدة"، ما يثبت زواجهما.
ويُقال أن مراسم حفل الزفاف أقيمت في منزلهما في مدينة فرانكلين بولاية تينيسي،على عكس التكهنات الأولية بأنهما يخططان للزواج في أستراليا، مسقط رأس النجم الوسيم.