لجين عمران تكشفُ سبب إخفاء وجه ابنتها بصور زفافها!

مجلة إنتي حلوة
ردّت الإعلامية السعودية لجين عمران على تساؤلات الكثير من متابعيها حول السبب وراء تعمُّدها إخفاء وجه ابنتها جيلان في الصور التي نشرتها من زفافها.
Voir cette publication sur Instagram

.. .. فستان عروستي بتوقيع المصممة هويدا البريدي (( مزيج من التول ، اللولو ، الكريستال ، الفرو )) 🤗🌹 .. @houidabaridi .. @masooma_makeup .. @afafalasfoor .. .. #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك .. #السعادة #السلام #التسامح #الحب #العطاء #التحدي #القوة #الأمل .. #لجين #لجين_عمران #لوجين_عمران#عالم_لجين .. #lojain #lojain_omran #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world #fashion #fashionable #styleblogger #instafashion #style #celebrity #brand ..

Une publication partagée par لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) le

لجين التي شاركت متابعيها بعددٍ من صور الزفاف، أكّدت أن السبب وراء حرصها على عدم ظهور ملامح ابنتها للجمهور يتعلّق بالحفاظ على حقوق الخصوصية، فكتبت في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "كثير سألني ليه ما أظهرت وجه بنتي؟!.. باختصار لأنها مو حابه أحد يعرفها ويخترق خصوصيتها في المستقبل ويزعجها.. حابة تعيش بعيد عن فضول وتدخلات وأحكام الناس.. وأنا احترمت رغبتها أكيد".
وكانت لجين عمران قد احتفلت بزفاف ابنتها جيلان قبل أيام في حفل ضخم أُقيم في البحرين بحضور عددٍ كبيرٍ من النجوم والمشاهير.
يُذكر أن الإعلامية السعودية لم تستطع إخفاء مشاعر الأمومة بداخلها في حفل زفاف ابنتها، حيث احتضنتها بشدّة وظلّت تبكي بالدموع من فيض مشاعرها.