القائمة الرئيسية

الصفحات

شيلاء سبت تبدّل ملابسها داخل السيارة.. والجمهور: "قلة حياء"

مجلة إنتي حلوة
نشرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، وهي تقوم بتغيير ملابسها داخل السيارة.
وبررت هذا التصرف بأنها تتعمد أن ترتدي ملابس خفيفة تحت ملابسها لكي تتمكن من تغيير ملابسها في أي مكان، معلقة: "البس هدوم تحت هدومي عشان ألبس بأي مكان".
ومن الواضح أن جمهورها لم يقتنع بهذا المبرر تمامًا، مؤكدين أن ما فعلته لا يتناسب مع عاداتهم وتقاليدهم في المجتمع العربي، خاصة أنه لا يوجد شيء يضطرها لفعل ذلك أو حتى تصويره لمتابعيها على مواقع السوشال ميديا.
وأعرب عدد كبير من متابعيها عن غضبهم من هذا التصرف، حيث علق أحدهم، قائلا: "بعد التصوير وهي تبدل ملابسها ورفع الرجل فوق وهي تلبس بتطلع بمقطع تقول أنا فيني طفولة وبريئة وعلى نياتي والناس دايمًا تفهمني غلط".
وقال آخر: "زين إحنا شكو تصورون لنا وتنشرون مثل هالسخافات ؟ ولا حضرتها تبي الناس ياخذون فكرة عنها إنها ما تستحي وأنها قليلة أدب؟.. وللأسف صاروا الفنانات يتسابقن على نشر الوقاحة وقلة الأدب وچنهم يتباهون بهالشي".
ووافقه الرأي متابع آخر: "وش هالقرف تلبس بنطلونها قدام الناس وفي السياره صدق قلة حياء".
وانتقدتها متابعة أخرى: "هذا يسمى قلة أدب مو كل شي نسويه نصوره لاحول الله الله يسترنا مستانسه يعني وهي تصور تلبس ملابس فوق ملابس يعني كذا تورينا انك بقمة حشمتك يا مثبت العقل والدين".
يذكر أن شيلاء نفت في وقت سابق إجراءها عمليات تجميل بعد تغير شكلها المفاجئ، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن "قصة الشعر" الجديدة نوع من أنواع عمليات التجميل.
Voir cette publication sur Instagram

#شيلاء_سبت ؛ ؛ ؛ : : 💖مركز الجناح الابيض الطبي💖 😀اسنان/تركيبات/زراعه/ جلدية/ليزر😀 🌷اسنان😀 👇👇 ‏@whitewingdentalcenter جلدية🌹 👇👇 ‏@whitewingdentalcenter2 مراجعينا الاعزاء من خارج الرياض نقدم لهم تذكرة✈️(٢٠٠ريال )كهدية🎁 تخصم من المبلغ الاجمالي للعدسات والتركيبات وننهي لهم التركيبات والعدسات خلال ٣ يوم فقط 🤔🌹 للحجز 👍🏻 : ☎ 4810987 / 011 ☎ 4834286 / 011 ؛؛ ؛ : : : : #مودل_روز #مريام_فارس#نهى_نبيل #لتر_من_الدموع #العهد #حكايتنا #قيامة_ارطغرل #كان_يامكان_في_تشوكوروفا #احلام_الشامسي #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #هيا_الشعيبي #اكسبلور #تويتر #بثينه_الرئيسي #نور_الغندور #تل_الصقور #ابنتي #اشرح_ايها_البحر_الاسود #الاصطدام #التفاح_الممنوع #لاتترك_يدي #بسمه_بوسيل #تامر_حسني #exploration #دانه_الطويرش #مشاري_بويابس #خلود_امين

Une publication partagée par سوالف المشاهير🎀 (@s_mashaheer) le

تعليقات