فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيديو - بلقيس تحتفل بالذكرى الثانية لزواجها

مجلة إنتي حلوة
احتفلت النجمة بلقيس فتحي بالذكرى الثانية لزواجها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.
ونشرت بلقيس فتحي فيديو قصير يجمعها بزوجها أثناء احتفالهما بهذه المناسبة وفي تعليقها عليه أشارت إلى مدى اتّفاقهما مع بعضهما رغم الإختلاف في شخصيتيهما فكتبت: “ما نعرف نصف الكلام في اَي فيديو بس اللي نعرفه انه كل يوم يمر نحرص انه ينتهي بحب واحترام وسعادة … نحن الاثنين اقطاب لا تتشابه في شيء انا مجنونة وهو عاقل…انا صاخبة وهو هاديء..اتفقنا حتى تشابهت الملامح … ذكرى زواج ثانية سعيدة أثمرت عن طفل شديد الشبه بِنَا نحن الاثنين وعقبال الدنيا والاخرة”.
وكانت بلقيس وزوجها قد رزقا بطفلهما الأوّل في شهر أيار/مايو من عام 2018 وأطلقا عليه اسم تركي لتعود وتهديه بعدها أغنية وكليب “أهلًا يا ماما” الذي ظهر فيه معها.
على صعيد آخر، تستعد بلقيس لمشاريع فنية عدّة حيث ستطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية كما وأشارت في تصريحات لها إلى أنها تفكّر بتصوير أغنيات أخرى من ألبومها الأخير “أراهنكم” ومن بينها أغنية “وبيرجعوا” باللهجة اللبنانية.
الجدير بالذكر أن بلقيس تحصد حاليًا أصداء أغنيتها الجديدة “شوف لي حل” وهي من كلمات محمد الجبوري، ألحان علي صابر وتوزيع ميثم علاء الدين.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة