فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماغي بوغصن تعتذرُ عن حضور حفل ماجدة الرومي بالسعودية!

مجلة إنتي حلوة
اعتذرت الممثلةُ اللبنانيةُ ماغي بوغصن عن حضور الحفل الفني للنجمة الكبيرة ماجدة الرومي في المملكة العربية السعودية.
وغرّدت بوغصن عبر حسابها على تويتر، قائلةً: "شكراً للقيّمين على #مهرجان_العلا في #المملكة_العربية_السعودية على الدعوة الكريمة لزيارة منطقة #العلا التاريخية وآثارها وحضور حفل الرائعة #ماجدة_الرومي".
وأضافت: "الليلة.. للأسف لن أتمكن من الحضور بدواعي السفر.. كل الحب للملكة وأهلها الطيبين والقيمين على نشاطاتها الفنية الراقية".
ومن المقرّر أن تُحيي ماجدة الرومي حفلاً بالمملكة العربية السعودية للمرة الأولى في مشوارها الفني، وذلك ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة المُقام في محافظة العلا بالمدينة المنورة.
وكان من المُفترض أن تتوجّه بوغصن إلى المملكة ضمن وفد لبناني رسمي رفيع المستوى، لحضور حفل الرومي، بمشاركة رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان، والرئيس أمين الجميل ووزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي ووزير التربية والتعليم مروان حمادة وأمين عام تيار "المستقبل" أحمد الحريري والسفير السعودي وليد البخاري وعضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" وائل أبو فاعور.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة