شاهد الظّهور الأول لبريانكا شوبرا ونيك جوناس كزوج وزوجة في المطار!

مجلة إنتي حلوة
بعد انتهاء حفنة حفلات زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس في مدينة جودبور الهندية، توجّه الزوجان إلى مطار المدينة للسّفر إلى دلهي استكمالًا لأسبوع زفافهما الذي يضجّ بالمُناسبات والاحتفالات.
وتمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور الثّنائي المُتزوّج وهُما يشقّان طريقهما بين الحُشود التي تجمهرت خارج المطار، من أجل رؤية الثّنائي الهوليوودي البوليوودي وإلقاء التّحية عليه.
وعلى الرّغم من أنّ بريانكا كانت في طريقها للسّفر، إلّا أنّه لم يمنعها ذلك من ارتداء أزياءً أنيقة تألّفت من ساري هندي باللون الأخضر الزّمرّدي، كشف عن الحنّاء التي غطّت يديها، والمُجوهرات التي تزيّنت بها، بالإضافة إلى ارتداءها نظارات شمسية عصرية باللون الذّهبي.
اعتمد نيك جوناس، زوج بريانكا شوبرا الجديد، إطلالة أكثر كاجولية بجاكيت بني وبنطلون مُطابق، كما انتعل في قدميه حذاء رياضي أبيض، وحما عينيه من أشعة الشّمس بنظارت سوداء عصرية.
شوهد الزوجان وهُما يبتسمان للجماهير التي احتشدت لرؤيتهما، كما قاما بالتّلويح لهُما، بل ومشى نيك على خُطى زوجته بريانكا بتقديم التّحية على الطرّيقة الهندية، في لقطةٍ عفوية نالت إعجاب الجماهير.
يُذكر أنّ بريانكا ونيك في طريقهما إلى دلهي من أجل إقامة حفل استقبالٍ آخر، علمًا بأنّهما أقاما 3 حفلاتٍ مُتتالية باذخة في قصر عُميد باهوان، حضره العديد من المشاهير وأفراد عائلات العروسان.