القائمة الرئيسية

الصفحات

آشلي غراهام بقدمٍ مُدمّاة تملئها الكدمات.. ماذا حصل في مسابقة ملكة جمال الكون؟!

مجلة إنتي حلوة
وقع اختيار إدارة مُسابقة "ملكة جمال الكون" التي أقيمت ليلة أمس الأحد في تايلاند على عارضة الأزياء العالمية "آشلي غراهام" لكي تُغطّي ما يحصل من أحداث في كواليس الحفل.
وبينما كانت عارضة الأزياء ذات الوزن الزّائد تُبدّل ملابسها بسرعة البرق في كواليس المسرح، حصل حادثٌ لم يكن ضمن أجندة أعمالها، فهوَت على قدمها وسقطت على الدّرج، ومن حُسن حظّها لم تلتقط أيّة كاميرا الحادث الذي حصل معها.
وفي حديثها مع الـ 7.9 مليون مُتابع لحسابها في إنستغرام، كشفت آشلي عن تفاصيل الحادث الذي حصل معها، بل وصوّرت المُسعفين وهُم يعتنون بها ويُطهّرون مكان الجرح، فقد تعرّضت قدمها لكدمة كبيرة مُغطّاة بالدّماء، كما طمأنت جُمهورها بأنّها لا تشعر بقدر الألم الذي يبدو عليه الجرح.
تولّت آشلي تقديم كواليس الحفل، لكن تولّى الإعلامي الكوميدي الشّهير "ستيف هارفي" تقديم الحفل على خشبة المسرح، ففي لقاءِ غراهام مع برنامج Good Day Austin، وصفته قائلةً: "ستيف هيستيري، فالضّحك معه في كُل دقيقة، فهو الشّخص نفسه على خشبة المسرح وفي الحياة الواقعية، وأنا أحب العمل معه".
ومن الجدير ذكره أنّ ستيف هارفي كان قد سجّل خطأ حياته في مسيرته المهنية عام 2015، عندما كان مُقدّم حفل ملكة جمال الكون من ذلك العام، حيث زلّ وأعلن ملكة جمال كولومبيا الفائزة في المُسابقة بدلًا من الفائزة الحقيقية التي كانت ملكة جمال الفلبين.

تعليقات