صور - أمل كلوني تحمل طفليها التوأم على خصرها.. وهذا ما ارتداه الصغيريان!

مجلة إنتي حلوة
توازن المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية "أمل علم الدين" بين وظيفتها كناشطة حقوق وأم لتوأم يبلغان من العمر عامًا واحدًا من زوجها النجم العالمي "جورج كلوني".
رصدت عدسات الباباراتزي "أمل كلوني"، البالغة من العمر 40 عامًا، تحمل طفليها"أليكساندر" و"إيلا" بين يديها مُتوجِّهةً إلى سيارة الدفع الرباعي السوداء التي كانت بانتظارها أثناء مغادرتها إحدى فنادق مدينة نيويورك يوم الخميس الماضي، إلّا أن اللقطات لا تظهر وجه الطفلين الصغيرين.
وتألقت "كلوني" بإطلالة كاجوال أنيقة مُرتديةً توب أسود ذو أكمام طويلة وياقة عالية نسَّقتها مع فيست طويل ذو نقوشات على شكل جلد النمر، بينما أبرزت رشاقتها وجسدها الرياضي ببنطال أسود من الجلد وجزمة سوداء ذات ياقة عالية من توقيع العلامة التجارية "ستيورات سويتزمان" بقيمة 890 جنيه استرليني.
من جهة أخرى، بدا طفلاها غايةفي الأناقة كوالدتهم، فارتدت "إيلا" سترة من الصوف الأبيض وبنطال جينز، وأمسكت حقيبة يد بنية، بينما "إليكساندر" ارتدى بنطال جينز وسترة سوداء.
وفي اليوم الذي يسبقه، توجَّهت "أمل" بكامل أناقتها برفقة زوجها "جورج كلوني" لحضور حفل توزيع جوائز رابطة مراسلي الأمم المتحدة الذي أقيم ليلة أمس الأربعاء في ولاية نيويورك الأمريكية.
وأختارت الحسناء ارتداء فُستان جريء بتوقيع علامة J. Mendel، وصله سعره إلى 6,488 دولارًا، جاء باللونين الكُحلي والأبيض المُخططان طوليّاً، كما تميّز بفتحة صدره الكبيرة وحمّالات سباغتي.
وأضافت المُحامية المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالي لونه كُحلي، كما أضفت تسريحتها المموجة الجانبية مزيدًا من البريق الهوليوودي عليها، مع اعتمادها أحمر شفاهٍ صارخ، وحملها حقيبة كلاتش كلاسيكية.