فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

للمرة الأولى وفاء الكيلاني تنشر صورة ولديها... وتيم حسن يعلِّق

مجلة إنتي حلوة
كشفت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن وجهي ولديها جودي (9 سنوات) وراين (7 سنوات) من طليقها رجل الأعمال اللبناني طوني مخايل للمرة الأولى، من خلال صورة التقطتها عدسة مصوّر المشاهير دافيد عبدالله، نشرتها في حسابها الرسمي في "انستغرام" وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "بسم الله ما شاء الله عليكم يا ولادي، ربنا يحميكم ويحفظكم من كل سوء ومكروه يا أحلى حاجة في دنيتي"، وتوجّهت بالحديث إلى المتابعين قائلةً: "يارب يخليلكم ولادكم".
وفور نشرها الصورة، علّق زوج الكيلاني الممثل السوري تيم حسن، قائلاً: "ما شاء الله، الله يحفظهم ويخليلك ياهم حبايبي"، في إشارة إلى العلاقة الطيبة التي تجمعه بولدي زوجته، وهو الذي رزق بولدين من طليقته الممثلة ديمة بياعة وهما ورد وفهد.
يُذكر أنّ صورة الكيلاني مع ولديها التقطت في جلسة التصوير نفسها التي جمعتها بزوجها تيم حسن في آب الماضي، فهل التقط الثنائي صورة جماعية مع جودي وراين في ذلك اليوم، وفي حال حصل ذلك، متى سيفرجان عنها؟

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة