فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

محمد رمضان وبشرى.. حرب الأسد والقطة تشتعل مجددًا.. وهذا ما فعله الأول!

مجلة إنتي حلوة
واصل الفنان المصري الشاب، محمد رمضان، هجومه على مواطنته الفنانة بشرى بعد سخريتها منه في أغنيتها الأخيرة "كوبرا" والتي تقلل فيها من حجم الأول الذي اعتاد وصف نفسه بالأسطورة و"نمبر وان".
ونشر رمضان صورة له عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، يظهر فيها عضلاته ويعلق عليها قائلًا: "أنا جمهوري واقف في ظهري، عشان كدة مش شاغلني أي حد"، خاتما بسخرية: "قال قطة قال".
تعليق رمضان بدا واضحًا فيه أنه يهاجم "بشرى"، فتفاعل جمهوره معه وسانده في معركته الكلامية مع الأخيرة.
وعلق احد النشطاء قائلاً: "كلمي يا قطة"، وأضاف آخر مقللا من موهبتها الفنية: "دي آخر مرة أشتغلت فيها كانت سنة ألف وتسعمية وخشبة".
وتابع آخر: "لا يهمك يا نمبر وان، إحنا معاك، دول أعداء النجاح".
وقالت اخرى: "دي متغاظة منك عشان معرفتش تعمل اللي انت عملته يا كايدهم".
وقيل أيام نشرت الفنانة بشرى فيديو كليب "كوبرا"، التي تضمنت كلماتها سخرية من تصريحات رمضان، وجاءت أغنيتها مستنسخة عن أحد كليبات رمضان التي أثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية في الوسط الفني المصري، وكانت بعنوان "أنا الملك".
إلا أنها سخرت من كلماته قائلة "لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين، كل اللي قاله كلام فاضي دي محصدشي رقم 70، وملك الغابة لدغته "كوبرا"، وأسدك يابا نهشته قطة"، وذلك ردًا على رمضان الذي وصف نفسه بأنه "ملك الفن المصري والأسد في غابة الفن، ورقم وان".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة