Global Notification

Download Flame Scans v4

رانيا يوسف تُعلق على فُستانها الجريء.. العيب في المصورين!
0.0

رانيا يوسف تُعلق على فُستانها الجريء.. العيب في المصورين!

Read رانيا يوسف تُعلق على فُستانها الجريء.. العيب في المصورين!

Read Comic رانيا يوسف تُعلق على فُستانها الجريء.. العيب في المصورين! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read رانيا يوسف تُعلق على فُستانها الجريء.. العيب في المصورين!

مجلة إنتي حلوة
ألقت الفنانة المصرية رانيا يوسف بالمسؤولية على طريقة تصويرها، وذلك بعد الهجوم الحاد الذي تعرضت له إثر ظهورها بفستان جريء كشف عن معظم جسدها، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأربعين.
وقالت رانيا يوسف في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن المصورين تعمدوا إظهار الفستان بشكل غير لائق، بالتركيز على مناطق معينة، وزوايا لا يجب إبرازها، وهذا أمر يتعلق بكل مصور وليس للفنان دخل فيه.
وقارنت الفنانة المصرية مهرجان القاهرة بالمهرجانات العالمية وإطلالات نجوم العالم بها، رافضة الهجوم عليها في الوقت الذي يشيد به الجميع بهؤلاء النجوم العالميين وإطلالاتهن الجريئة، فضلا عن أن هناك نجمات عربيات ارتدين فساتين أكثر جرأة من فستانها ولم تحدث كل هذه الضجة -على حد تعبيرها-.
وعن الهجوم الذي تعرضت له أكدت رانيا أنها تقدر موقف الجمهور وتحترمه، لافتة إلى إنها تعرف حجم المفاجأة التي وقعت عليه، لكن هذا الأمر لن يستمر طويلا لأن الناس "بتنسى بسرعة".

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by