فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حبيب بيلا حديد ينشر صورة مُثيرة لها بملابسها الداخلية

مجلة إنتي حلوة
احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "بيلا حديد" بعيد الميلاد برفقة حبيبها المغني الكندي "ذا ويكند"، وذلك يعد إثبات أن علاقتهما تسير بشكل جيد بعد انفصالهما المفاجئ في شهر نوفمبر العام الماضي.
ونشر "ذا ويكند" صورة لحبيبته البالغة من العمر 22 عامًا عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها "بيلا" بملابسها الداخلية البيضاء المؤلفة من هوت شورت وحماله صدر، وبتسريحة شعر على شكل جديلتين جانبيتين كالأطفال.
واستعرضت "بيلا" مؤخرتها حينما رفعت نفسها قليلًا فوق الأريكة لتزيل البالونات الذهبية الكبيرة التي زيَّنت منزلها.
وأرفق النجم العالمي الصورة بعبارة، جاء فيها: " كم من الوقت يفترض أن نترك الشجرة واقفة؟"، وكان من بين التعليقات "انظروا إلى هذا المنظر، أريكة جميلة."
من جهتها، نشرت شقيقة "جيجي حديد" الصغرى سلسلة صور لحبيبها عبر حسابها الخاص، في إحداها يجلس "ذا ويكند" أسفل الشجرة الكبيرة المٌزيَّنة بالكرات والأجراس الفضية، ويبدو عليه السعادة الكبيرة. 
كما نشرت صورة لكلبيها يرتديان كنزات صوفية مناسبة لعيد الميلاد، وشاركت متابعيها مقتطفات للمؤكلات الشهية التي أعدت خصيصًا لهذا اليوم.
وفي وقت سابق، نشرت تقارير أجنية أن الثنائي "بيلا حديد" و"ذا ويكند" على شفير عقد خطوبتهما بعد العلافة المضطربة التي عاشاها في فترة الأشهر الأخيرة.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة