رسالة مؤثرة من حبيب كورتني كارداشيان السابق.. والأخير ينشر صورة لسجادة صلاة!

مجلة إنتي حلوة
الحب لا ينتهي أبدًا رغم انفصال الطرفين، وبدا ذلك جليًا في علاقة عارض الأزياء ذي الأصول الجزائرية "يونس بنجيما" وحبيبته السابقة نجمة تلفزيون الواقع "كورتني كارداشيان".
لم ينسَ "يونس بنجيما"، البالغ من العمر 25 عامًا، الذكريات الجميلة التي عاشها مع حبيبته التي تتفوقه عمرًا بحوالي الـ 14 عامًا، حيث نشر سلسلة صور ومقاطع فيديو للحظات عاشها برفقتها حينما كانا لا يزالان على علاقة.
في إحدى الصور التي نشرها "يونس" عبر خاصية "إنستغرام ستوري"، تظهر كورتني جالسةً فوق سرير أبيض اللون على قمة إحدى الجبال، وخلفها مظهر خيالي في فترة الغروب، وأرفق الصورة بتعليق، جاء فيه: "دعونا لا ننسى امرأة جميلة كهذه من الداخل والخارج، فأنا لست من الرجال الذين لحظات كهذه".
وأضاف: "أنت امرأة وأم رائعة، وأتمنى أن تجدي السعادة لك ولأطفالك، لا شيء سوا الحب في نهاية اليوم.. لا نعلم ما سيحدث في الغد، لذا ها أنت ذا."
وفي منشور آخر، تظهر كورتني ترقص أمام طاولة طعامها ببيجاما من الحرير، وكتب "يونس": "كل الحب.. نحن نعيش ونتعلم".
ويأتي هذا المنشور المؤثر عقب أربعة أشهر من انفصال الثنائي عن بعضهما البعض بعد علاقة دامت لسنتين، وقبل بداية العام الجديد.
وفي وقت لاحق، شارك عارض الأزياء متابعيه معتقداته الإيمانية، فنشر فيديو لسجادة صلاة أمام منظر خلاب، وكتب "المزيد من الصلاة، المزيد من الإيمان".