Global Notification

Download Flame Scans v4

صورة - ريهام حجاج تُثير فضول متابعيها بصورةٍ وتمنع التعليقات!
0.0

صورة - ريهام حجاج تُثير فضول متابعيها بصورةٍ وتمنع التعليقات!

Read صورة - ريهام حجاج تُثير فضول متابعيها بصورةٍ وتمنع التعليقات!

Read Comic صورة - ريهام حجاج تُثير فضول متابعيها بصورةٍ وتمنع التعليقات! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read صورة - ريهام حجاج تُثير فضول متابعيها بصورةٍ وتمنع التعليقات!

مجلة إنتي حلوة
شاركت الفنانةُ المصريةُ ريهام حجاج متابعيها بصورة لها من داخل طائرةٍ خاصةٍ، أثارت بها الفضول عن قصد، حيث قامت بحظر التعليقات وحرمت جمهورها من السؤال عن سرّ تواجدها في هذه الطائرة.
ونشرت ريهام الصورة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، حيث ظهرت داخل طائرة خاصة فاخرة، تضع هاتفها المحمول على أذنها وبجانبها حقيبة اليد بجانب خاتم ألماس في يدها اليسرى وكانت ترتدي جاكيت "فرو".
صورةُ ريهام حجاج أثارت عدّة أسئلة أبرزها هل هذه الطائرة هدية من رجل الأعمال الثري محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الذي تردّدت أنباء قوية حول زواجه سرًا من "حجاج" مؤخرًا؟، وهل ابتسامة ريهام رسالة أرادت توصيلها إلى شخص معين، ترغب في أن يرى ما وصلت إليه بعد زيجتها من "حلاوة"؟، وهل تستعد للسفر بهذه الطائرة لقضاء إجازة رأس السنة في إحدى الدول، خاصةً بعد حصولها على راحة من تصوير مسلسلها "كارمن"؟.
كل هذه الأسئلة لا توجد لها إجابات في الفترة الحالية، خاصةً بعد إغلاقها خاصية التعليقات في وجه جمهورها، ومن المتوقّع أن تكشف الأيام المقبلة عن إجابات لها.
وتستعدُّ الفنانة المصرية ريهام حجاج خلال الفترة الحالية، لتصوير البطولة المُطلقة الأولى لها، في مسلسل "كارمن"، الذي يخوض إنتاجه رجل الأعمال محمد حلاوة، ويتكوّن من 60 حلقة، يشاركها فيه البطولة محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.
وكان "فوشيا" انفرد بخبر اعتراف الفنانة المصرية ريهام حجاج للمقرّبين منها بزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وعلم من مصادر مقرّبة من ريهام أنّ الأخيرة تزوّجتْ حلاوة سرًا وأهدى لها رجل الأعمال المعروف فيلا باهظة الثمن بإحدى المناطق الراقية في مصر كمهر لها.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by