حفل زفاف ثان لجوناس وشوبرا.. والعروس بإطلالة هندية ومُجوهرات ألماسية ضخمة!

مجلة إنتي حلوة
بدأت احتفالات عقد قِران الممثلة البوليوودية "بريانكا شوبرا" والمُغنّي العالمي "نيك جوناس" في بداية شهر ديسمبر الجاري، فبعد 20 يومًا على انطلاقها في ثلاث مُدن هندية مُختلفة، استكمل الثّنائي احتفالاتهما بزفافٍ آخر ليلة أمس الأربعاء، خصّصاه للأصدقاء المُقرّبين والإعلام، على أن يُقيما حفل زفافٍ آخر ليلة اليوم الخميس، سيكون مُعظم ضيوفه من نجوم بوليوود.
واستقبلت والدة شوبرا "مادهو" الصّحفيين والمُصوّرين في موقع الزّفاف، حيث اصطفوا استعدادا لاستقبال العروسين من أجل التقاط الصّور لهما والاستماع لكلمتِهما، إذ دخلا مُرتديين أجمل أزيائهما، فتألّق العريس نيك ببدلة عصرية لونها رمادي داكن، نسق أسفلها بقميص أسود وانتعل في قدميه حَذاء مُطابقا للون القميص.
وكعادتها، خطفت العروس بريانكا الأضواء بأزيائها الاستثنائية، حيث ارتدت فُستانًا جاء بستايلٍ هندي من توقيع المُصمم Sabyasachi Mukherji، باللونين الكُحلي والذهبي بستايل الأوف شولدر، سترت كتفيها بشالٍ شفاف.
وتزيّنت شوبرا بطقم مُجوهراتٍ ألماسية سميك، تألّف من العقد الضّخم والأساور المُتعددة والأقراط الكبيرة، كما اعتمدت تسريحة شعر الكعكة الخلفية، عِلمًا بأنّ المُصمم سابياساتشي موخيرجي هو نفسه من صمم لها مُجوهراتها في زفافها الذي ارتدت فيه الفُستان الأبيض.
وفي كَلِمتها التي ألقتها على مسامع الضّيوف والصّحفيين، شكرت شوبرا جميع الحاضرين على مُشاركتهم لها في يومها المُميز، كما قدّمت زوجها الجديد لهم، وتمنّت لهم أن يقضوا ليلةً مُمتعة، في الوقت الذي أثنى فيه جوناس على ما قالته زوجته بريانكا، وشكر جميع أفراد عائلتها وأصداقها وناسها على الحُب الكبير الذي أظهروه له.