فيديو - نيكي ميناج تكشف وشم حبيبها المغتصب.. هل آلمك؟

مجلة إنتي حلوة
أعلنت مغنية الراب الأمريكية "نيكي ميناج" عن علاقتها بحبيبها "كينيث بيتي" رسميًا عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث نشرت سلسلة من الصور الجريئة والمثير تجمعهما.
وعلى ما يبدو أن علاقة الثنائي جديَّة رغم مرور بضعة أسابيع على علاقتهما، فقد اتخذت "كينيث" خطوة جريئة ستبقى آثارها إلى الأبعد، إذ قرر حفر اسم حبيبته على رقبته كدليل على حبه لها..
وشاركت "ميناح"، البالغة من العمر 36 عامًا، متابعيها عبر موقع "إنستغرام" مقطع فيديو تكشف فيه الوشم الأول لحبيبها المرسوم على رقبته بشكل كبير وواضع، ويتبين أنه استوحاه من اسمها "أونيكا"، وهو اسمها الحقيقي، وعلَّقت: "هل آلمك الوشم؟ أول وشم له." 
وفي وقت سابق، قررت النجمة مشاركة متابعيها سلسلة صور مُثيرة تجمعها بـ"كينيث" بعد 10 ساعات من تصدر علاقتهما عناوين الصحف العالمية، حيث تعرَّضت لهجوم كبيرة بعد الإطلاع على سجل حبيبها الإجرامي المتهم بالاغتصاب.
وفي إحدى الصور، تقفز "ميناج"  بين يدي حبيبها الذي حملها على خصره، كما تحاول إثارة حبيبها في صورة ثانية لها وهي شبه عارية مُرتديةً بكيني رفيع بينما حبيبها يلتقط صورتهما أمام المرآة.
ودافعت النجمة الشهيرة عن حبيبها المتهم بجريمة الاغتصاب من الدرجة الأول لفتاة بعمر الـ16 عام 1994، وكتبت: "كان بعمر الـ15 وهي بعمر الـ16، أي أنهما كانا على علاقة.. لا تستطيعون التحكم بحياتي، حتى أنكم لا تستطيعون التحكم بحياتكم."
لكن يبدو أن جريمة الاغتصاب ليست الوحيدة في سجل "بيتي"، فوفقاً لسجلات وزارة الإصلاحيات في ولاية نيويورك، فقد أدين أيضاً بتهمة القتل غير المتعمد.