فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل أرادتْ ابنة هيفاء وهبي قصف جبهة والدتها عن طريق لجين عمران؟

مجلة إنتي حلوة
هنّأتْ زينب نصر فياض، ابنة الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، الإعلامية السعودية، لجين عمران، بزفاف ابنتها جيلان، مؤكّدةً، أنّها دمعتْ عيناها، عند رؤيتها فرحة الإعلامية الشّهيرة، بابنتها.
وكتبتْ زينب، في منشور عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات": "ألف مبروك لزواج ابنتك عيوني دمعت أنا وعم شوف الفيديو ما في أحلي من شعور الأم بعرس ابنتها وفرحتها فيها".
وأضافتْ ابنة النجمة اللبنانية: "لجين أثبتت أنها مش بس أم جميلة لكنها أم راقية محترمة ومثقفة وما بينقصها ثقة.. نتمنى إن تشوف أحفاد لها إن شاء الله".
واعتبر عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، أنّ زينب أرادتْ توجيه رسالة قاسية لوالدتها، هيفاء وهبي، التي لم تحضر حفل زفافها، كما أنّهما لم يلتقيا منذ أنْ كانت طفلة صغيرة.
وعلّقتْ إحدى الناشطات، على منشور زينب، قائلة: "أصلاً كلنا نعرف إن هيفاء تخاف تكون جدة وما تقدر تعترف، زينب عاشت طفولة صعبة الله يعينها وهيفاء باقي لها فرصة أخيرة ترجع ابنتها لحضنها وتعتذر لها".
وأضافتْ أخرى: "قطعت قلبي مسكينة زينب فقدت أمها وما حست بحنانها وعطفها ولا فرحت فيها.. الله يعوضها ببنتها بس".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة