القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تخلي كيفن هارت عن تقديم حفل الأوسكار.. هؤلاء المرشحات الأمثل للمهمة!

مجلة إنتي حلوة
اختيار مقدم لحفل توزيع جوائز الأوسكار ليس بالأمر الهيَّن، فيتوجب أن يكون شخصية استثنائية فكاهية بإمكانها إلقاء خطاب أمام آلاف الشخصيات المهمة دون أن تشعر بالتوتر، لذلك تأخد أكاديمية فنون وعلوم الصورة المسؤولة عن الحفل الأمر بمنتهى الاحترافية.
يعاني منظمو الحفل في اختيار بديل للنجم الأمريكي الكوميدي "كيفن هارت" الذي اعتذر عن تقديم الحفل إثر الجدل الذي سببته تغريدات نشرها قبل عشرة أعوام، حيث فُسرت كلماتها على أنها معادية للمثلية الجنسية، لذلك قرر التنحي عن هذه الليلة المهمة كي لا يكون مصدر تشتيت للفنانين.
وبالطبع، لا تخلو هوليوود من النجوم والمشاهير العالميين ممن يمتلكون حس الفكاهية وبإمكانهم اعتلاء خشبة المسرح بثقة وتقديم فقرة رائعة، ومن هؤلاء الذين تصدروا القائمة الكاتبة والممثلة الكوميدية "واندا سايكس"، وشخصيتين أظهرتا قدراتهما العام الماضي "تينا فاي" و"ايمي بولر"، والنجمة الأمريكية "مايا رودولف"، والممثلة الكوميدية "تيفاني هاديش".
وقد أثبتت الشخصيات السابقات قدرتهن على إضحاك الجماهير بأروع النكات وأكثرها سخرية، وتزويدهم بالطاقة والنشاط أثناء عروضهن العام الماضي.
وفي وقت سابق، أشارت تقارير أن الكوميدي العالمي "إيدي ميرفي" رُشِّح كبديل لـ"كيفين هارت" من اجل تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته المُقبلة، إلّا أن "ميرفي" لا يشعر بالحماسة للمهمة الصعبة.

تعليقات