أول ظهور لنهى نبيل بعد اعتزالها السوشال ميديا

مجلة إنتي حلوة
أطلت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على متابعيها بالسوشال ميديا، في أول ظهور لها بعد اعتزالها المؤقت، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، معلقة: "حرفيًا هذا الي سويته بإجازتي من السوشال ميديا الكام يوم اللي طافوا".
وعرضت نهى مجموعة من لقطات الفيديو أثناء تواجدها في جزر المالديف، معلقة: "أبوي وأهلى وناسي وربعي وأغلى ما عندي والله العظيم ولهت عليكم..هالسفرة من أحلى السفرات الي رحتها من 3 سنين.. يعني أحس نضفت جسمي من الطاقة السلبية كلها".
وأضافت: "رحنا جزيرة أنا ومحمود بس يومي كله كان سرحان في البحر وتأمل وسباحة وغوص ونشاطات رياضية.. ولا تليفون ولا إنستغرام ولا سناب شات ولا شيء.. لازم الكلام بس كده تسكرون تليفوناتكم وتريحون رؤوسكم".
وأوضحت أنها عادت إلى الكويت حاليًا لكي تحضر نفسها للسفر مع شقيقتها نوف إلى دبي بصحبة أولادهما.
وكانت نهى نبيل أعلنت منذ أيام اعتزالها السوشال ميديا بكل تطبيقاتها مؤقتًا، احتفالًا بذكرى زواجها العاشر من والد أطفالها الثلاثة، مؤكدة أنها تحتاج إلى بعض الخصوصية وألا تكون كل أخبارها ومناسباتها متاحة أمام الجمهور.
وقالت نبيل في فيديو عبر صفحتها بتطبيق سناب شات: "أحس راحت من عندنا الخصوصية...قلت شو نسوي بذكرى زواجنا العاشرة حفلة شبعنا حفلات..هدايا الحمد لله عندي كل شيء أبيه.. أغلى شيء أنا محتاجاه معاه الحين وقت وخصوصية لنرجع أيام قبل".
وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنها تريد أن تستعيد ذكرياتها معه قبل الشهرة دون أن تشعر أنها ملزمة بتصوير كل لحظات حياتها وأن تكون دائمًا محط تعليقات من الآخرين، مشيرة إلى أنها عندما تزوجته حصلت على إجازة 40 يومًا لم يفتحا فيها هاتفهما.