كيم كارداشيان تُرسل رضيعتها "شيكاغو" إلى ولاية أخرى بسبب هذا الخطر!

مجلة إنتي حلوة
قررت نجمة تلفزيون الواقع الشّهيرة "كيم كارداشيان" من إرسال رضيعتها "شيكاغو" إلى ولاية كليفلاند مع شقيقتها كلوي كارداشيان لمُدّة أربعة أيّام، وذلك من أجل حمايته من الإنفلونزا التي ضربت مُعظم أفراد عائلتها.
ففي حديثها مع مجلّة Extra، قالت كيم: "يوم البارحةِ كان صعبًا علينا لأنّ منزلنا أصيب بالإنفلونزا،وبما أنّ رضيعتي شيكاغو لم تُصب بالعدوى بعد، أرسلتها إلى كليفلاند مع كلوي، فقلت لها، هل تسمحين بأن تأخذي معكِ شيكاغو لمُدّة ما يُقارب الـ 4 أيّام، لأنها ستمرض إذا بقيت في المنزل مع الجميع".
بالفعل، لم تتوانى كلوي في تنفيذ طلب شقيقتها كيم، بل يبدو أنّها فعلت مهمّتها على أكمل وجه، فنزّهت شيكاغو مع رضيعتها ترو، وشاركت الجُمهور بلحظات التّواصل البريئة بين الرّضيعتين، وعلّقت عليها "كان يومًا طويلًا".
وعلى الصّعيد المهني، روّجت كيم كارداشيان للعطور التي أنتجتها في هذا العام يوم الخميس الماضي في كالاباساس، فارتدت بدلة عمل مهنية مُستوحاة من ستايل الباربي، فنسقت بليزر وردي ضخم مع بنطلون رياضي مُطابق، رُسم عليه عدد من الوجوه، كما انتعلت في قدميها كعب عالي بنقشة جلد الأفعى، حيث ذكّرتنا إطلالتها هذه بإطلالة شقيقتها الصّغرى "كايلي جينر"، عندما ارتدت بدلة مُشابهة في إحدى جولتها الترويجية أيضًا.