القائمة الرئيسية

الصفحات

شقيق نادين الراسي يتبرّأ من شقيقتهما ويُؤكّد: "تعيش مع غريب دون زواج"!

مجلة إنتي حلوة
يبدو أنّ الفنانة اللبنانية نادين ليست هي الوحيدة من آل الراسي التي تتميّز بإثارة الجدل حولها باستمرار، إذْ كانت المواقع الإخبارية قد ضجّت قبل ما يقارب السنتين بفضائح شقيقها جورج الراسي مع طليقته عارضة الأزياء جويل حاتم، حيث بدأت فضائحهما تظهر للعلن بعد عام واحد من زفافهما قبل وصولهما للطلاق رسميًا.
وفي بداية زواجهما أثار الثنائي جورج وجويل ضجةً بسبب نشر تفاصيلهما الخاصة جدًا والحميمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم بدأت المشاكل بالرغم من انجابهما طفلهما جو، حتى وصلت للصحافة.
إلا ان مشاكل وفضائح "آل الراسي" لم تتوقّف عند نادين وجورج، حيث قام شقيقهما سباستين بنشر بوست عبر حسابه في فيسبوك يتبرأ من شقيقتهم ساندرين موضحًا من خلاله أنه لا يشرف عائلة الراسي أن تنتمي إليهم شخصية مثل ساندرين وأنها عار على العائلة، وكان سباستيان قد نشر صورة لسيارته المُحطمة مؤكدًا أن شقيقته ساندرين وراء هذا الحادث وذلك لرفضه أن تعيش مع شخص غريب دون زواج.
والجديرُ بالذكر أن ساندرين تعمل أيضًا في مجال الغناء وكانت قد أطلقت مؤخرًا أغنية بعنوان "صورة ببالي"، والتي هنأتها عليها شقيقتها نادين، وبدورها ساندرين قامت بشكر شقيقتها مؤكدةً أنها قدوة للمرأة القوية التي حاربت المجتمع وتقاليده.

تعليقات