صور - بعد فضيحتها بجلوسها عارية على كُرة الهدم.. مايلي سايرس تُكرر فعلتها لكن من السّرير!

مجلة إنتي حلوة
في نهاية شهر نوفمبر الماضي، صدمت المُغنّية المُثيرة للجدل "مايلي سايرس" مُتابعيها على حسابها إنستغرام، والذي يتمتّع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 75 مليون مُتابع، عندما تخلّصت من جميع صُورها القديمة ومسحتها نهائيًّا من حسابها، بهدف الإنطلاق في بداية جديدة ومُنعشة.
ولأنّ لدى مايلي تاريخٌ حافل بالصّور الجريئة والعارية، تمامًا كفضيحة فيديو كليب أغنيتها Wrecking Ball التي جلست فيه عاريةً على كُرة الهدم الحديدية الضّخمة، مشت المُغنّية على نفس خُطاها في آخر الصّور التي نشرتها عبر إنستغرامها، لكنّها راعت قليلًا قوانين التّطبيق التي تمنع - مُعظم المُستخدمين وليس جميعهم - من التّعرّي.
ظهرت مايلي في الصّورة وهي جالسة على سريرها بينما كانت ترتدي بنطلون أسود، لكنّها تخلّت كُلّيًا عن ارتداء القميص أو التي شيرت، واستعاضت عنهما بكلتا يدها التي غطّت بهما صدرها، وعلّقت على الصورة باسم أغنيتها الجديدة Nothing breaks like a heart.
خيّمت تعابير الوجه الجدّية على مايلي في الصّورة، كما أنّها تزيّنت بعددٍ هائل من المُجوهرات، كالكثير من القلادات والأساور والخواتم والأقراط، فضلًا عن اعتمادها أحمر شفاهٍ صارخ، وتسريحة شعر الكعكة العُلوية المشدودة.
يُذكر أنّه آخر ظهور تلفزيوني لمايلي كان يوم الثّلاثاء الماضي، عندما شاركت في برنامج Graham Norton Show، حيث غنّت من فوق سيارة على المسرح، واعتمدت إطلالة بدلة الجلد اللامع PVC.